ليستر سيتي يفتح لجماهيره “دفتر العزاء” لمالكه الراحل

(د ب أ) – توووفه

 

فتح ناي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء ، لجماهيره ، دفتر عزاء لتقديم عبارات العزاء والمواساة إثر رحيل مالك النادي ، التايلندي فيتشاي سريفادانابرابا ، الذي لقي مصرعه مع أشخاص آخرين إثر تحطم طائرة مروحية (هليكوبتر) كان يستقلها يوم السبت الماضي.

وكان الملياردير التايلندي سريفادانابرابا /60 عاما/ ضمن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم إثر تحطم الطائرة عقب إقلاعها بالقرب من استاد “كينج باور” مع نهاية مباراة ليستر سيتي أمام ويستهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر النادي في بيان أنه جرى إنشاء سرادق في الاستاد ووضع به دفتر العزاء وسيظل متاحا للمشجعين بشكل يومي ، حيث يمكنهم كتابة عبارات العزاء والمواساة به.

وسيمكن للمشجعين الذين لا يستطيعون الذهاب إلى الاستاد ، تقديم كلماتهم عبر دفتر عزاء الكتروني من خلال موقع الناي على الإنترنت.

وكان سريفادانابرابا قد استحوذ على ليستر سيتي في 2010 وأحدث تطورا قاد النادي لتفجير مفاجأة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015 / 2016 .

كذلك حظي سريفادانابرابا بشعبية كبيرة عبر أعماله الخيرية ، التي تضمنت تبرعه بمبلغ مليوني جنيه إسترليني (5ر2 مليون دولار) لمستشفى الأطفال في ليستر.

وكانت زوجته إيمون وابنه إياوات قد وضعا أمس الاثنين إكليلا من الزهور على ملعب الاستاد قبل تلقي التحية من لاعبي ليستر سيتي الذين اصطفوا فوق الدائرة التي تتوسط الملعب.

كذلك وضع مشجعون للفريق الألاف من أكاليل الزهور حول الملعب تعبيرا عن تعازيهم.

وذكر النادي في بيان “نود التقدم بالشكل للجماهير على دعمها الهائل ومشاعرها إزاء الحادث المأساوي الذي وقع مساء السبت.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى