جولة تكسير عظم في الدوري الإماراتي

(د ب أ)-توووفه

 

تنطلق غدا الأربعاء الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم بإقامة 4 مباريات، على أن تستكمل مباريات هذه الجولة في اليوم التالي بإقامة ثلاث لقاءات.

ويلتقي غدا الامارات مع النصر، واتحاد كلباء مع عجمان، وبني ياس مع الظفرة، والعين مع الشارقة، ويوم الخميس يلتقي دبا الفجيرة مع الجزيرة، والوصل مع الفجيرة، والوحدة مع شباب الأهلي دبي.

وتعتبر مباراة العين مع الشارقة يوم غد هي الأقوى في الجولة بشكل عام حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز أملا في الصدارة التي يحتلها حاليا فريق الشارقة برصيد 17 نقطة يليه العين في المركز الثاني ب16 نقطة، مما يعني أنه لا بديل أمام العين لصدارة الدوري سوى الفوز على الشارقة، وفي المقابل فإن الشارقة الذي يقدم موسما هو الأفضل في عصر الاحتراف الكروي الاماراتي يبحث عن كيفية العودة من مدينة العين بنتيجة ايجابية إما الفوز أو على أقل تقدير تحقيق التعادل.

 

ويعتمد زوران ماميتش مدرب العين، حامل اللقب، في المباراة على السويدي ماركوس بيرج في قيادة الهجوم ومعه البرازيلي كايو وخلفهما المصري حسين الشحات والياباني شيوتاني في خط الدفاع، وفي الاتجاه الاخر فإن المدرب الإماراتي عبدالعزيز العنبري لديه العديد من الأسلحة المهمة منها البرازيلي ويلتون سواريز هداف الدوري(8 أهداف) ومواطنه ايجور كورنادو(5 أهداف) ولاعب الرأس الاخضر ريان منديز(4 أهداف) والأوزبكي شوكوروف.

والمباراة الثانية التي تجمع الامارات مع النصر على استاد نادي الامارات في إمارة رأس الخيمة، هي أيضا موقعة مهمة للغاية للفريقين حيث يحتل الامارات المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط ، ويحتل النصر المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

وفي المباراة الثالثة، يلتقي اتحاد كلباء، صاحب المركز السابع برصيد عشر نقاط مع عجمان، صاحب المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط.

وفي المباراة الرابعة تشهد مباراة بني ياس والظفرة سباقا عنيفا بينهما فالفريق صاحب الارض وهو بني ياس يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط، والظفرة في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

أما مباريات الخميس فإن مباراة الوحدة مع شباب الأهلي ستكون الأكثر جماهيرية وندية خاصة وأن الفريقين يحتلان مركزين متقدمين في ترتيب الصدارة حيث يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 13 نقطة وشباب الأهلي في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

وفي بقية مباريات الخميس يلتقي دبا الفجيرة مع الجزيرة ، والوصل مع الفجيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى