روبياليس يعلق على إقالة لوبيتيجي

 

(إفي) – توووفه 

 

أكد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، اليوم أن المدير الفني السابق جولين لوبيتيجي، الذي أقيل من منصبه كمدرب لفريق ريال مدريد، “صفحة وانطوت”، معربا عن ثقته في أن منتخب بلاده بقيادة لويس إنريكي سيحسم تأهله إلى المرحلة النهائية في دوري أمم أوروبا.

وبسؤاله عن إقالة لوبيتيجي، شدد روبياليس مجددا في تصريحات صحفية بمدينة سانتاندير على احترامه لكافة العاملين الذين مروا على الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وكان لوبيتيجي مدرب المنتخب الإسباني حتى إقالته قبل ثلاثة أيام من بدء منافسات لاروخا في مونديال روسيا، إثر إعلانه التعاقد مع ريال مدريد.

وقال روبياليس: “الآن نحن في عهد لويس إنريكي الذي تمكن من استعادة أمل جديد على المستوى الرياضي بلاعبين جيدين وبتغيير الأجيال الذي يحدث”، معتبرا أن ما حدث مع لوبيتيجي “صفحة وانطوت”.

كما أعرب رئيس الاتحاد عن ثقته في أداء المنتخب الجديد بقيادة لويس إنريكي أمام كرواتيا في زغرب ليحسم تأهله إلى المرحلة النهائية في دوري الأمم.

وتتصدر إسبانيا المجموعة الرابعة بست نقاط بفارق نقطتين وخمس نقاط عن إنجلترا وكرواتيا على التوالي، بعد مشاركتها في ثلاث مباريات بينما تنتظر ثلاثة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى