الاتحاد القطري يجمع الكرة الآسيوية بحضور رئيس الفيفا

 

كوالالمبور- توووفه

بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وسعادة سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي وسعادة حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع.

أقام الاتحاد القطري حفل عشاء جمع خلاله الكرة الآسيوية في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني اينفانتينو وسعادة رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والسيدة فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وعدد من المسؤولين في الفيفا والاتحادات القارية وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي رؤساء وأعضاء الاتحادات الوطنية الآسيوية الذين سيحضرون كونغرس الاتحاد الآسيوي اليوم.

ستؤكد آسيا بكل فخر من جديد أنها القارة التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان الحفل الذي أقيم في فندق غراند حياة فرصة لجمع شمل الكرة الآسيوية حيث أكدت قطر من جديد أنها قادرة على أن تكون اللاعب الأساسي في دفع اللعبة إلى الأمام.

كما أن هذا الجمع الكروي يؤكد التقدير الكبير للاتحاد القطري برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد ال ثاني والذي يهدف إلى ابقاء اللعبة في آسيا يدا واحدة بقيادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي يقوم بخطوات مميزة للعبة.

وتشهد العاصمة الماليزية كوالالمبور حركة كروية حيث تم افتتاح مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجديد الذي يعد مقرا تاريخيا نسبة إلى حجمه الهائل والمتطور.

وحرص نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي سعود المهندي على إلقاء كلمة مقتضبة رحب خلالها برئيس الاتحاد الدولي السويسري جياني اينفانتينو ورئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم على حضورهما الحفل، كما وجه الشكر إلى بقية رؤوساء الاتحادات والأعضاء على تلبية الدعوة أيضا وأمل أن يبقوا مجتمعين جنبا إلى جنب دائما من أجل دفع الكرة الآسيوية نحو الأمام بفضل جهود الجميع.

وتطرق المهندي إلى افتتاح المقر الجديد للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائلا:” إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد افتتاح هذا الصرح الجميل، نأمل أن يتكلل بنجاحات أخرى”.

وأنهى كلمته قائلا:” نتطلع إلى الترحيب بعائلة كرة القدم في قطر خلال استضافة نهائيات كأس العالم 2022 لكن الحدث سيكون بعد أربع سنوات لذا نرحب بكم في أقرب فرصة في الدوحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى