فوز باهت لبرشلونة في كأس الملك

 

 (إفي) – توووفه 

 

اقتنص برشلونة فوزا قاتلا أمام مضيفه العنيد كولتورال ليونيسا، أحد أندية الدرجة الثالثة، بهدف نظيف ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا.

وعلى ملعب (رينو دي ليون)، لم يقدم الفريق الكتالوني الأداء المنتظر منه بسبب خوضه اللقاء بتشكيل من اللاعبين البدلاء الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة منذ بداية الموسم مثل البرازيلي مالكوم والتشيلي أرتورو فيدال ومنير الحدادي، بالإضافة للاعبي الفريق الرديف مثل خورخي كوينكا وخوان ميراندا وسيرجي سامبر وتشومي وكارليس ألينيا.

في المقابل، ظهر الفريق المنتمي للدرجة الثالثة صامدا على مدار شوطي اللقاء، ولم يسمح للاعبي البلوجرانا بتهديد مرماه بفرص حقيقية تذكر، بل على العكس كان هو الأقرب لهز شباك الحارس الهولندي ياسبر سيليسن وتحديدا في الدقيقة 74 عندما رد القائم الأيمن ركلة ركنية، قبل أن ترتد الكرة لساؤول جونزاليس الذي سدد كرة قوية من مسافة قريبة أبعدها سيليسن لركنية.

وعندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، تقمص المدافع الفرنسي كليمون لونجليه دور البطولة بعد أن سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع برأسية من داخل المنطقة إثر مخالفة نفذها الفرنسي عثمان ديمبيلي.

يذكر أن لقاء الإياب سيقام على ملعب (كامب نو) في ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى