الوصل يعود لطريق الانتصارات في الدوري الإماراتي

 

(د ب أ)- توووفه 

 

عاد فريق الوصل الإماراتي إلى طريق الانتصارات بالدوري الإماراتي لكرة القدم ،عقب فوزه على ضيفه الفجيرة 6 / 3 اليوم الخميس في الجولة الثامنة من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل الجزيرة مع دبا الفجيرة 3 / 3.

وسجل أهداف الوصل كايو كانيدو، ثلاثة أهداف (هاتريك)، في الدقائق 15 و46 و88 وفابيو دي ليما، ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 43 و69 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة ، فيما سجل أهداف الفجيرة خالد عبد الله وهلال المسماري وعمر كوسوكو في الدقائق 64 و76 والرابعة من الوقت بدل الضائع.

واضطر فريق الفجيرة لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد بن يطو في الدقيقة 28.

ورفع الوصل رصيده إلى عشر نقاط وقفز من المركز الثاني عشر إلى المركز الثامن، وتوقف رصيد الفجيرة عند 11 نقطة في المركز السادس.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول للوصل بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية ،وهو الفوز الثالث للفريق بشكل عام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في مباراة.

فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة للفجيرة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، فرط فريق الجزيرة في فوز كان في متناول يديه وسقط في فخ التعادل 3/3 أمام مضيفه دبا الفجيرة.

وتقدم الجزيرة بهدف سجله علي مبخوت في الدقيقة التاسعة وتعادل دبا الفجيرة عن طريق درويش محمد في الدقيقة 29 ،ثم سجل مبخوت الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 31 قبل أن يتعادل جمعة شوكا لدبا في الدقيقة 29 ثم عاد الجزيرة ليتقدم مرة أخرى عن طريق خلفان مبارك الرازي في الدقيقة 62 ،إلا أن إدريس فتوحي سجل هدف التعادل لدبا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف العين، كما رفع دبا الفجيرة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى