قمة مرتقبة في الدوري السعودي

 

(د ب أ) – توووفه 

 

يستضيف نادي النصر نظيره الأهلي مساء يوم غد السبت في قمة مواجهات الجولة الثامنة بدوري المحترفين السعودي.

ويتسلح النصر بعاملي الأرض والجمهور مستهدفاً تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد سقوطه في فخ التعادل مع الفيحاء بالجولة الماضية.

وترغب كتيبة النصر في حصد ثلاث نقاط تبعدهم بالصدارة مؤقتاً عن أقرب منافسيهم الهلال، حيث يمتلك الفريق في جعبته 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال علماً بأن لدى الأخير مواجهة مؤجلة أمام الاتفاق.

ويشكل الفوز – في حال تحقيقه- دفعة معنوية للاعبين قبل موقعتهم أمام مولودية الجزائر في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال المقرر إقامتها 6 نوفمبر المقبل.

في المقابل، لن يفرط لاعبو الأهلي في الخروج من المباراة سوى بالانتصار، لاسيما وإنهم يخوضون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التغلب على وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بهدف دون رد.

وأثبت أداء اللاعبين أمام وفاق سطيف والفتح (5-1) عودتهم إلى الطريق الصحيح ورغبة بابلو جويدي في العودة بالفريق إلى سكة الانتصارات ومواصلة المنافسة بقوة في مختلف البطولات.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 18 نقطة.

وأشار موسى المحياني، المشرف العام على الفريق إلى رصد الإدارة مكافأة مالية ضخمة حال التغلب على النصر “مكافأة الفوز في المباراة المقبلة بالدوري ستكون 5 أضعاف”.

ونجح النصر في تحقيق الفوز أمام الأهلي (3-1) في آخر مواجهة جمعت بينهما بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى