مجيس يحقق الفوز الأول في الدوري

توووفه – لؤي الكيومي

 

حقق مجيس فوزه الأول في دوري عمانتل هذا الموسم على حساب صور بهدف نظيف في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية المجمع الرياضي بصحار، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة .

ورفع مجيس رصيده إلى النقطة 5، وتجمد رصيد صور عند النقطة الـ9 .

من مواجهة صور ومجيس

الشوط الأول

مع بداية اللقاء أوضح الفريقان رغبتهما الجامحة في السيطرة على اللقاء والمبادرة إلى الهجوم، الدقيقة 17 كانت شاهدة على أولى المحاولات لمصلحة مجيس ولكن أحمد القلهاني تألق في إبعادها.

واصل مجيس سيطرته على وسط الملعب ومحاولة تشكيل الخطورة على مرمى صور عبر كرات من هنا وهناك، انتظر صور حتى الدقيقة 26 ليشكل الخطورة على مرمى مجيس عبر عرضية مميزة إلا أن الحارس أبعدها في الوقت المناسب.

في الدقيقة 35 سدد حسن البلوشي كرة قوية من خارج المنطقة كادت أن تسكن شباك صو ، الدقيقة 45 حملت أخطر فرص اللقاء لمصلحة مجيس عن طريق أحمد سالم ولكن لم يتعامل معها بالشكل المطلوب، الشوط الأول سار إلى نهايته بالتعادل السلبي .

من مواجهة مجيس وصور

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني واصل مجيس ضغطه على ضيفه، حملت الدقيقة 55 النبأ السار لأصحاب الأرض عندما سجل عبدالرحمن عبدالله هدف التقدم مستغلاً عرضية مثالية داخل منطقة العمليات لصور.

امتلك وسط مجيس معظم الكرات، ظل اللقاء سجالاً حتى احتسب الحكم ضربة جزاء لمجيس إلا أن المحترف ريمي لم يترجمها إلى هدف، لينتهي اللقاء بأول فوز لمجيس .

البطاقات

أشهر الحكم زكري الهنائي بطاقتين صفراوين للاعبي صور سعود الفارسي وعبدالعزيز الغيلاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى