سولاري يحذر “كبار” ريال مدريد

 

(إفي) – توووفه 

 

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، اليوم أنه ليس هناك “لاعبين أساسيين لا جدال عليهم” وأنه يرغب في المزج بين عنصر الخبرة للاعبين الذين “خاضوا الكثير من المعارك” وبين تعطش اللاعبين الشباب.

بدون النظر إلى أي شيء آخر سوى مباراة فريقه غدا السبت أمام بلد الوليد، المباراة الأولى له على ملعب سانتياجو برنابيو، وأيضا عدم التفكير في ما إذا كان سيستمر في الفريق الأول أو العودة إلى ريال مدريد كاستيا، وضع سولاري معاييره كمدرب ومن بينها أنه لن يكون هناك لاعبين لا نقاش حول تواجدهم كأساسيين بالتشكيل.

وقال المدرب “لا يوجد هناك فريق به لاعبين لا جدال عليهم، فبالتأكيد هناك إصابات وهبوط في الأداء، وهنا في ريال مدريد بالطبع هناك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة بفضل مشاركتهم في معارك ومباريات كبيرة وتمكنوا من الفوز بها، ووجود عنصري الخبرة والشباب هي ميزة كبيرة بالنسبة للفريق الذي يضم الكثير من الشباب”.

ويريد سولاري أيضا إظهار قيم النادي من خلال رد اللاعبين داخل الملعب، حيث قال “الطموح والرغبة في الهجوم واللعب بجدية والبحث عن الهدف وعدم الاستسلام مطلقا والتضحية، كل هذه قيم يتمتع بها النادي منذ سنوات عدة ولهذا حصد الفريق كل ما حققه من بطولات”.

ولم يكشف المدرب عن ملامح تشكيل مباراة الغد وعبر عن رغبته في استعادة جاريث بيل لكامل مستواه، وأوضح “كل الضوء مسلط على بيل، ونأمل جميعا في أن يظهر قدراته الرهيبة في كل مباراة، فهو لاعب رائع ونريد أن نستمتع جميعا دائما بإمكاناته”.

وطالب سولاري الجماهير بمؤازرة اللاعبين مؤكدا أن هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للجميع، وتمنى أن يتفهم الجمهور والناس هذه النقطة ويساندوا الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى