ماذا ينتظر “الشيبة” بعد لقاء مرباط؟

توووفه- عبدالله الريسي

قدم مدافع النهضة والمنتخب الوطني محمد الشيبة مستوى جيدا في مباراة مرباط التي حقق فيها النهضة الفوز بهدف نظيف من رأسية محكمة سجلها اللاعب.

حيث استطاع العبور بفريقه وفك صراع المركز الثاني بعدما وصل النهضة للنقطة ال 22 في المركز الثاني في سلم ترتيب دوري عمانتل.

وتلقى اللاعب بطاقة صفراء في الشوط الثاني إلا أنه قدم مستوى جيدا في مجمل المباراة حاز من خلاله على استحسان وتصفيق الجماهير الحاضرة وتهنئة زملائه فور صافرة حكم اللقاء.

قدم مرباط مستوى هجوميا مميزا خصوصا في النصف الأخير من الشوط الثاني والذي شهد هجمات متتالية من الضيوف عبر ثلاثي خط المقدمة.

وأشاد مدرب مرباط الروماني أليكس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بمستويات لاعب المنتخب والنهضة محمد الشيبة حيث تحدث موجها حديثه للصحفيين في قاعة المؤتمرات بمجمع البريمي الرياضي قائلا:

“كانت هنالك صعوبة في فك شفرات دفاع النهضة خصوصا مع عودة محمد الشيبة لقيادته حيث يمتلك خبرة كبيرة وقام بتحسين مستوى الدفاع، تابعت مباريات النهضة الأخيرة في غيابه وكانت لديهم مشاكل في الدفاع”.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب يشارك للمرة الأولى في تشكيلة النهضة كأساسي منذ عودته من الإصابة بعدما شارك في مباراة النصر احتياطياً.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب ركيزة أساسية في المباريات القادمة بعد أن أظهر جاهزيته البدنية والفنية أمام أعين بيم فيربيك ومساعده وليد السعدي.

وموجها رسالة قوية للجهاز الفني للنهضة والذي كان لا يعتمد عليه لأسباب فنية مفضلا البدء بالبرازيلي كليبر في خط الدفاع والذي غاب عن المباراة لحصوله على 3 إنذارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى