العين السعودي: الرشيدي لـ توووفه الصعود ليس هاجسًا

توووفه- عبدالله الريسي

 

يواصل حارس منتخبنا الوطني فايز الرشيدي تألقه في المملكة العربية السعودية في حماية عرين العين.

حقق العين الفوز في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الشعلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

ويحصد حارس منتخبنا حتى الآن محبة كبيرة من قبل مشجعي الفريق لمستوياته الثابتة التي يقدمها مع العين الذي يبعد عن قمة ترتيب بطولة الدوري بأربع نقاط فقط.

التزام الحارس وتفانيه في الحصص التدريبية ومعسكرات الفريق جعلاه نموذجا يحتذى في السعي والاجتهاد لتحقيق طموحات الإدارة التي تضع جل جهودها للصعود لدوري المحترفين السعودي.

صحيفة توووفه أجرت اتصالا بفايز الرشيدي للحديث حول مشواره حتى الآن مع الفريق حيث أوضح قائلا:

“مشواري رفقة العين يسير على مايرام واضعا كافة إمكانياتي وجهدي رفقة زملائي لتحقيق ما يسعد الجماهير في بطولة الدوري الصعبة والتي يتواجد فيها العديد من الأندية التي تتنافس على هدف الصعود”.

وأضاف: “عازمون للغاية أن نحقق هذا الهدف، المجموعة ككل على قلب رجل واحد”

وأكمل: “نعي أن الوصول لدوري المحترفين السعودي لن يأتي إلا بالعطاء والتضحية والصبر لأنه طويل ويتكون من 38 جولة ولازلنا في الجولة العاشرة”.

وأضاف: “الصعود ليس هاجسا لنا ونأخذ المباريات واحدة تلو الأخرى ونسعى بذلك إلى تحقيق النتائج الإيجابية وتعزيز رصيد النقاط الذي يساهم في تحقيق هدف الفريق”.

وحول شارة القيادة التي تسلمها الحارس من المباراة الأولى في الموسم الرياضي ضد النجم الساحلي في معسكر تونس أوضح الرشيدي قائلا:

“شارة القيادة مسؤولية كبيرة ومضاعفة خصوصا أنها أول سنة احتراف خارجي لي وأكون فيها قائدا للفريق ولكنني متواجد في خدمة فريقي وزملائي لتحقيق طموحات الفريق والوصول للهدف الذي نسعى إليه”.

وأردف: “أتمنى أن أكون على قدر الثقة التي منحني إياها الجهاز الإداري والجهاز الفني وإخواني اللاعبين”.

تجدر الإشارة إلى أن بعثة الفريق ستتجه لمدينة حائل مساء غد استعدادا لمواجهة الجبلين ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري والتي ستقام على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى