السومة يحقق رقماً مميزاً بالدوري السعودي 

 (د ب أ)-توووفه

 

فاز الأهلي على مضيفه النصر 2 / صفر مساء السبت في المرحلة الثامنة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وافتتح الدولي السوري عمر السومة التسجيل للأهلي في الدقيقة 75 وتسبب في ركلة جزاء سجل منها دجانيني تفاريس الهدف الثاني للفريق.

وسجل السومة أسرع هدف للاعب بديل في دوري المحترفين هذا الموسم، بعد نزوله إلى أرض الملعب بـ85 ثانية فقط، بدلا من المحترف المصري عبدالله السعيد.

وساهم السومه في تسجيل 100 هدف في دوري المحترفين مع فريقه، حيث سجل 89 هدفاً وصنع 11 هدفاً لزملائه.

وأوضح السومة في تصريحات إعلامية عقب المباراة أن الأهم تحقق وهو حصد النقاط الثلاث، حيث قال “تحقيق الفوز أمام ناد كبير على ملعبه أمر هام جدا لنا ويعطينا المزيد من الإصرار لمواصلة الانتصارات”.

وحول عدم وجوده ضمن اللاعبين الاساسيين ، حيث حل بديلا في الشوط الثاني، قال السومه “عانيت من الإصابة بشد عضلي منذ عشرة أيام وزاد فبل ثلاثة أيام وطلبت من المدرب أن يشركني ضمن قائمة البدلاء لكي أكون جاهزا لخدمة الفريق. وأحب أن أطمئن محبي الأهلي أن إصابتي غير مقلقة”.

أضاف السومه “نعم حققنا الفوز وهم الأهم لكن المشوار طويل في الدوري”.

وأشاد السومه بروح لاعبي فريقه، حيث قال “روحهم حاضرة وهذا أمر معتاد من اللاعبين وبالنسبة لي حفظت مركزي جيدا واللاعبون متفاهمون معي”.

يذكر أن الأهلي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الثاني، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على النصر، الذي تراجع للمركز الثالث، بالرصيد ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى