الوحدة يفرط في نقاط الفجيرة بالدوري الإماراتي

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

 

خيم التعادل 3/3 على مباراة الوحدة ومضيفه الفجيرة. خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين في الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز شباب الأهلي دبي على ضيفه الإمارات 2 / 1 .

وسجل أهداف الوحدة سيبستيان تيجالي (هدفين) في الدقيقتين 27 و58 وطارق أحمد الخديم في الدقيقة 41، فيما سجل هدفي الفجيرة هلال سعيد المسماري في الدقيقة 15 ومحمد خلفان علي (هدفين) في الدقيقتين 77 و84.

ورفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، كما رفع الفجيرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس.

ويعد هذا التعادل هو الثالث للوحدة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراتين، فيما يعد هذا التعادل هو الثالث للفجيرة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مثلها.

و في المباراة الثانية، سجل هدفي شباب الأهلي دبي محمد مرزوق وخايمي أيوفي في الدقيقتين 12 و48 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للإمارات شيخ دياباتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

ورفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد الإمارات عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لشباب الأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة للإمارات في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى