البشائر يختار مدربا عربيا بديلا للنزواني

توووفه- خليل التميمي

 

تعاقد نادي البشائر رسميا مع المدرب السوري عساف خليفة خلفا للمدرب مجيد النزواني الذي قدم استقالته من تدريب الفريق بعد نهاية الجولة السابقة التي انتهت بالتعادل مع نادي صلالة 2/2 . كما تعاقد مجلس الإدارة مع مدير الفريق السابق سالم البوسعيدي.

ويعتبر عساف من المدربين الذين سبق وأن دربوا في السلطنة، حيث درب نادي عمان في الموسم الرياضي 2015/2016، وحقق معه لقب دوري الدرجة الأولى وتأهل إلى دوري عمانتل.

وفي الموسم 2016/2017م قاد نادي الوسطى في أول ظهور له وساهم بتأهله من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الأولى.

راشد الهاشمي

الهاشمي: تجربة عساف ساهمت في اختياره

وعن اختيار مجلس الإدارة للمدرب عساف خليفة قال راشد الهاشمي رئيس نادي البشائر في تصريح خاص لًتوووفه: “تم اختيار المدرب عساف من وسط مجموعة من المدربين المطروحين على الساحة الرياضية، وطبعا عساف مدرب مميز قاد أكثر من فريق للتأهل إلى مراحل عليا أثناء فترة تدريبه سواء داخل السلطنة أو خارجها”.

مضيفًا: “هو مدرب يعرف خبايا الدوري العماني، وأضف إلى ذلك أنه كان أحد لاعبي المنتخب السوري المميزين، ناهيك على أن أسلوب تدريبه وفكره يتوافق مع إمكانية ومستوى لاعبي البشائر، ومن المتوقع منه أن يساهم مع نادي البشائر في الظهور بشكل جيد في المباريات القادمة وأن يساهم في صعود الفريق للمرحلة الثانية، وهذا ما تعول عليه جماهير البشائر وإدارة النادي”.

عساف في سطور

يعتبر عساف خليفة من الأسماء المعروفة في سوريا سواء كلاعب أو مدرب أو محترف، وكانت له تجارب عديدة ناجحة في الأندية العربية، حيث درب أندية كل من النضال والوحدة وتشرين في سوريا.

كما درب أندية لبنانية كنادي السلام زغرتا ونادي النبي شيت ونادي نادي ذات رأس الأردني وكذلك عمل كمدرب لمنتخب سوريا للناشئين وحصل خلال تدريبه على العديد من الإنجازات.

وأما مسيرته كلاعب فقد لعب لمنتخب سوريا ونادي الصفاقسي التونسي والنجمة اللبناني، وكانت له تجربة احترافية في الدوري الأوروبي عندما شارك في تجربة مع نادي سوتشي الروسي، كما تقلد العديد من المناصب الإدارية في الكرة السورية خلال مسيرته الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى