للمرة الأولى ..السلطنة تستعد لاستضافة حفل جوائز الاتحاد الآسيوي

 

توووفه- حمدان المعني

عقد صباح اليوم في مبنى اتحاد الكرة باستاد السيب الرياضي اجتماعا تنسيقيا بين فريق عمل الاتحاد وفريق عمل الاتحاد الآسيوي ترأسه الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد سعيد بن عثمان البلوشي بحضور الشيخ شبيب بن هلال الحوسني مساعد الأمين العام.

وذلك تحضيرا للحفل السنوي لجوائز الاتحاد الآسيوي 2018 والذي تنظمه السلطنة للمرة الأولى في ال28 من الشهر الجاري بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

حضر الاجتماع الذي استمر قرابة الساعة والنصف الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة وهي وزارة الشؤون الرياضية وقناة عمان الرياضية وشرطة عمان السلطانية والمراسم السلطانية.

كما حضر ممثلون عن مطار مسقط الدولي وشركة مواصلات ووزارة السياحة وصحيفة توووفه الإلكترونية والشركة المنظمة للحدث بالإضافة إلى عدد من مدراء الدوائر والأقسام بالاتحاد.

تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بالحدث الأبرز ومنها موعد وصول فريق العمل الآسيوي للسلطنة حيث سيصل الفريق قبل 5 أيام من انطلاق الحدث وموعد وصول الشركة المنظمة.

كما تم مناقشة الأمور التنظيمية التي سيوفرها مطار مسقط الدولي فيما يتعلق باستقبال ضيوف الاتحاد، وتأمين دخول المعدات التي سيتم استخدامها في الحفل بالإضافة إلى الأمور اللوجستية الأخرى كتنظيم زيارات إلى معالم مسقط السياحية.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد وافق في وقت سابق على منح السلطنة حق استضافة حفل الجوائز السنوي حيث سيتم تكريم نجوم كرة القدم الآسيوية بالإضافة إلى تكريم الاتحادات الوطنية المجيدة.

وذلك ضمن فئات تشمل جوائز الحلم الآسيوي وأفضل اتحاد وطني متطور وأفضل اتحاد صاعد وأفضل اتحاد طامح وأفضل مدرب وأفضل مدربة وأفضل لاعب وأفضل لاعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى