سباليتي: حققنا تعادلا مستحقا

(إفي)- توووفه

 

اعتبر المدير الفني لإنتر ميلان، لوتشانو سباليتي أن التعادل الذي حققه الفريق الإيطالي أمام برشلونة 1-1 في رابع جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي بفضل هدف سجله الأرجنتيني مادورو إيكاردي (ق87)، كان “مستحقا”.


وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب سان سيرو، أقر سباليتي بأن برشلونة الذي قام بـ27 تسديدة نحو المرمى وسيطر على مجريات اللعب، كان أفضل على المستوى الفني، لكنه أبرز رد الفعل “المؤثر” من جانب فريقه.


وأكد “كنا جيدين على المستوى الذهني… كنا نستحق هذا الهدف لأننا لعبنا بقوة.. بعد أن سجل إيكاردي الهدف أخذ الكرة وذهب بها إلى نصف الملعب وهذا يقول الكثير عن أسلوبنا في التفكير”.
وأضاف المدرب الإيطالي أن البرسا “جعلنا نرى مدى تفوقه، لكننا نرغب في المنافسة حتى أخر لحظة”.


ولم يسجل برشلونة إلا في الدقيقة 84 بفضل البرازيلي مالكوم عقب دقيقتين من نزوله الملعب، إلا أن إيكاردي أنقذ فريقه من الهزيمة وأدرك التعادل لإنتر ميلان (ق87) مستغلا الفرصة الوحيدة التي سنحت لفريقه أثناء المباراة.
وقال سباليتي “كان برشلونة أفضل في الشوط الأول وسنحت له فرصتين أو ثلاث للتسجيل (…) وحين أوشكت المباراة على أن تُحسم (1-0 لصالح البرسا) كان لنا هذا رد الفعل العاطفي أكثر منه عقلاني”.


وعن نجم البلاوجرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن اللقاء بسبب الإصابة، أقر بأن وجود البرغوث الأرجنتيني دائما ما يعقد الأمور.
وأبرز أن ميسي “لاعب استثنائي وكذلك برشلونة حتى في غيابه. لكن البرسا يكون حتى أفضل مع ميسي. أشعر بالأسف إزاء عدم مشاركته للإصابة ولا أتمنى الإصابة لأحد مطلقا، لكن إذا خيروني بين مواجهة برشلونة مع ميسي أو بدونه، فأنني أفضل البرسا بدونه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى