بهلاء يكسب والسيب يسقط في فخ التعادل بدوري الأولى

توووفه- خليل التميمي

تصوير – طلال الراسبي

 

استفاد بهلاء من الجولة الثامنة للمجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى، عندما فاز على المضيبي بهدفين نظيفين وواصل مطاردته للمتصدر السيب الذي فقد نقطتين بالتعادل السلبي أمام صلالة، وانتهى لقاء البشائر وبدية بالتعادل 1/1.

بهلاء يكسب المضيبي

عاد بهلاء بثلاث نقاط هامة من ملعب المضيبي بعدما كسبه بهدفين نظيفين،قدم بهلاء شوطا أول كبيرا حيث تقدم مبكرا عبر لاعبه حسني الهنائي، بعد الهدف حاول المضيبي العودة إلى اللقاء، وسنحت له بعض الفرص، ولكن بهلاء لم يكتف بهدف وحيد، وواصل زحفه نحو مرمى المضيبي وسجل هدفا ثانيا عن طريق محترفه حسام القاني.

بعد الهدف حاول المضيبي تقليص الفارق ولكن الحكم أنهى الشوط الأول بتقدم بهلاء بهدفين نظيفين.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل بهلاء سيطرته على مجريات المباراة وسنحت له العديد من الفرص، في المقابل فإن المضيبي نشط من أجل العودة إلى اللقاء، كون الخسارة تعني تواجده في الملحق بنسبة كبيرة.

ومع مرور الوقت لعب بهلاء بأريحية وحافظ على نتيجة المباراة حتى النهاية.

البشائر وبدية حبايب

عاد البشائر بالتعادل الإيجابي من ملعب بدية في اللقاء الذي انتهى 1/1 في مباراة قوية من الفريقين ولقاء القمة في هذه الجولة.

انتهى الشوط الأول 1/1، حيث كان هدف السبق من نصيب الضيف البشائر عن طريق لاعبه المحترف ديوب، الهدف أشعل المباراة وخاصة من جانب بدية الذي تقدم نحو الهجوم من أجل تسجيل هدف التعديل.

وشن الفريق أكثر من هجمة جاء من إحداها هدف التعادل عن طريق وحيد الحارثي، بعدها نشط اللقاء من الجانبين وزاد عدد الفرص ولكن كانت صافرة الحكم سريعة في إعلان نهاية الشوط الأول بالتعادل .

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان ارضية الملعب من أجل هدف الفوز كون التعادل لا يخدم الفريقين في ظل المنافسة على بطاقات التأهل للدور القادم،ولكن ظلت المباراة على نتيجتها حتى النهاية.

من مواجهة السيب وصلالة

تعادل المتصدر

عاد السيب بنقطة واحدة من ملعب صلالة، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. ولم يشهد الشوط سوى بعض الفرص، حيث لم يترك صلالة اية فرصة للسبب في هذا الشوط الذي انتهى بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني حاول السيب الدخول مهاجما من أجل تحقيق الفوز وخاصة أنه كان يعلم بتقدم مطارده بهلاء، وحصل على العديد من الفرص، ولكن صلالة كان مستميتا أمامها.

في الشوط الثاني لم يستطع السبب العودة بنقاط الفوز وظل التعادل ملازما المباراة حتى النهاية، ووضح أن السيب عانى من الإرهاق بعد خوضه مباراة قوية أمام صور في الكأس، ناهيك عن أن المباراة في محافظة ظفار .

بهذه النتيجة قفز السيب إلى النقطة 16 في الصدارة بينما وصل صلالة إلى النقطة السادسة ويتواجد في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى