فوز دراماتيكي لأتلتيكو يمنحه وصافة الليجا

 

(إفي) – توووفه 

 

حقق أتلتيكو مدريد فوزا دراماتيكيا الليلة على أرضه (واندا متروبوليتانو) أمام ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة (3-2) بعدما حقق “ريمونتادا” رائعة عقب تأخره مرتين، ليظفر بثلاث نقاط ثمينة صعدت به لوصافة جدول دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبعدما تأخر أتلتيكو مرتين بهدفين سجلهما مهاجم “أسود الباسك” إينياكي ويليامز (ق36 وق 64)، إلا أنه عاد في كل مرة ليتعادل بواسطة الغاني توماس بارتي (ق61) من تسديدة رائعة خارج المنطقة، ورودريجو هرنانديز (ق80) من رأسية لركنية.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع نجح قلب الدفاع الأوروجوياني دييجو جودين في تسجيل هدف الفوز من رأسية رائعة لركلة حرة، رغم أن الهدف كان في طريقه للإلغاء قبل مراجعة حكم اللقاء لتقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” والتي منحت أتلتيكو هدفا صحيحا وثلاث نقاط غالية.

وبهذا الانتصار يرفع أتلتيكو رصيده إلى 23 نقطة ليرتقي لوصافة الليجا خلف برشلونة المتفوق بفارق نقطة مؤقتا لحين خوض مباراته بنفس الجولة غدا أمام ريال بيتيس على ملعب (الكامب نو).

بينما تجمد رصيد بلباو عند 10 نقاط يحتل بها المركز السابع عشر، ليظل يعاني في مؤخرة الجدول ويفشل في تحقيق ثاني انتصاراته بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى