إدارة الشباب مطالبة بالتدعيم بعد رحيل النجوم

 

توووفه- عبدالله الريسي

ذكرت مصادر مقربة من أروقة نادي الشباب لتوووفه أن إدارة النادي تعتزم القيام بجهد مكثف خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق، بعد الظهور المتواضع في النصف الأول من بطولة الدوري بعدما كان منافسا شرسا في المواسم الماضية.

وأكد المصدر أن إدارة الشباب قد فتحت خط مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب في مركز صناعة اللعب وخط الدفاع سيعلن عنها في الفترة القادمة، لتعويض الفجوة التي خلفها رحيل نجوم الفريق.

كان أبرز الراحلين صانع اللعب عمر المالكي الذي رحل للنصر نهاية الموسم الماضي وجميل اليحمدي الذي طرق أبواب الاحتراف بالوكرة القطري.

عمل مكثف منتظر من مجلس إدارة الفريق برئاسة حمزة البلوشي الذي بدا غير راض عن مستوى الفريق في أكثر من مباراة.

إلا أن هناك شبه إجماع داخل النادي بأن الإدارة لم تعمل بالصورة المطلوبة ولم تقم بتجهيز الفريق قبيل بدء الموسم مما سبب حالة من الغموض حول مشوار ومستقبل الفريق.

ويتواجد الفريق حاليا بالمركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط من واقع لعب 12 مباراة و36 نقطة كانت متاحة.

وفي الوقت ذاته بدأت عديد الأصوات القريبة من النادي الذي يمثل ولايتي بركاء ووادي المعاول، بالمطالبة بتنحي الإدارة عن قيادة الفريق وذلك بسبب نصف الموسم الذي لم يكن الفريق موفقا فيه.

رغم أن ذات الإدارة قد أوصلت الفريق لمعانقة اللقب الأول في تاريخ النادي عندما حقق كأس مازدا الموسم الماضي بالإضافة لتقديمه مستويات كبيرة في بطولة الدوري.

حيث نافس على الدوري لموسمين متتاليين والوصول لدور الأربعة في كأس السلطان قابوس الموسم الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى