ديربي جدة .. الاتحاد يواصل السقوط

 

 (د ب أ) – توووفه 

قلب الأهلي تأخره صفر / 1 أمام مضيفه وجاره اللدود الاتحاد، ليحقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / 1 اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة العاشرة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وارتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الاتحاد، الذي تكبد خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم مواصلا بدايته الكارثية، عند نقطتين فقط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، علما بأنه الفريق الوحيد الذي مازال عاجزا عن تحقيق أي انتصار في المسابقة هذا الموسم.

وتقدم الاتحاد بهدف مبكر حمل توقيع نجمه فهد المولد في الدقيقة السابعة، مسجلا هدفه الثالث في تاريخ مشاركاته بـ(ديربي جدة)، غير أن النجم السوري عمر السومة أدرك التعادل سريعا للأهلي في الدقيقة 21.

ورفع السومة رصيده التهديفي في لقاءات الديربي إلى سبعة أهداف، فيما سجل هدفه السادس في البطولة هذا الموسم.

واستغل الأهلي تراجع أداء الاتحاد في الشوط الثاني، ليحرز عبدالفتاح عسيري الهدف الثاني في الدقيقة 49، فيما تكفل المصري عبدالله السعيد بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76.

ويأتي هذا الفوز ليعيد الأهلي البسمة مرة أخرى إلى وجوه جماهيره التي شعرت بخيبة الأمل عقب خسارة الفريق المفاجئة صفر / 2 أمام ضيفه القادسية في المرحلة الماضية للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى