فالفيردي: ندفع ثمن الحمل الزائد

 

 (إفي) – توووفه 

أكد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مساء الثلاثاء أن فريقه سينزل إلى أرضية ملعب فيليبس شتاديون واضعا الفوز على أيندهوفن نصب عينيه من أجل التأهل كأول المجموعة الثانية إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال فالفيردي “الطريقة الوحيدة من أجل الصدارة هي الفوز غدا، دون الحاجة للنظر إلى نتائج أخرى. لن نترقب ما يحدث في المباريات الأخرى”، في إشارة إلى إمكانية اكتفاء فريقه بالتعادل إذا عجز إنتر ميلان عن الفوز في ملعب ويمبلي على توتنهام.

ويخوض البرسا مواجهة الفريق الهولندي بينما يغيب عنه سبعة لاعبين، الأمر الذي علق عليه المدرب قائلا “ندفع ثمن الحمل الزائد للمباريات على اللاعبين. نريد أن يلعبوا مع منتخبات بلادهم، بالطبع، لكننا نتحمل التكلفة أحيانا مثلما يحدث الآن”.

إلا أن فالفيردي أبرز في الوقت ذاته أن فريقه لعب “مباراتين في التشامبيونز بغياب ميسي” وأنه يستعيد غدا الأربعاء جهود فيليبي كوتينيو وإيفان راكيتيتش.

وأوضح “نعتقد أنهما قادران على اللعب. كان بوسع فيليبي ذلك في اللقاء الأخير، لكننا فضلنا الانتظار، أما بشأن إيفان فسنرى كيف يؤدي في مران الليلة”.

وأجبرت موجة الإصابات مدرب البلوجرانا على الاستعانة بعدد من لاعبي الفريق الرديف، رغم تأكيد فالفيردي على أنه لا مجال للتجارب في دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى