فيربيك: ننشد الدور الثاني خلال النهائيات المقبلة

مسقط- توووفه

تصوير – هاني القاسمي

واصل المنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب الهولندي بيم فيربيك تدريباته عصر اليوم على أرضية المجمع الرياضي في بوشر استعدادا لخوض مواجهتين وديتين تجمعانه بمنتخب طاجيكستان يومي 13 و16 من الشهر الحالي في مسقط.

وذلك في سياق تحضيرات الأحمر للمشاركة في نهائيات آسيا للأمم والمقرر انطلاقها في الخامس من الشهر المقبل في الإمارات.

تدريبات اليوم الرابع

وحملت تدريبات اليوم الرابع في طياتها اكتمال القائمة النهائية والتي تضم 30 لاعبا بعد انضمام لاعبي النصر السعودي والوكرة القطري سعد سهيل ومحمد الرواحي.

في حين شهدت القائمة أيضا أنضمام لاعب النهضة علي الجابري الذي تغيب عن تدريبات المنتخب الوطني طوال الثلاثة أيام الماضية لظروف خاصة.

من جانبه واصل لاعب وسط العروبة عيد الفارسي تدريبه الاستشفائي الخاص بسبب تعرضه لإصابة في العضلة خلال مواجهة فريقه الأخيرة في الكأس.


فيربيك يتحدث

تحدث مدرب المنتخب الهولندي بيم فريبيك عن سير تدريبات المنتخب الوطني خلال المعسكر الحالي، والذي انطلق عصر الخميس الماضي حيث أوضح أن القائمة الحالية تضم 30 لاعبا بهدف الوقوف على مستوياتهم الفنية.

وأضاف أن التدريبات شملت التركيز على الجانبين البدني والتكتيكي في مختلف الخطوط وهو ما أظهر الكثير من الإيجابيات في هذا الجانب.

وعن قائمة المنتخب الوطني خلال النهائيات الآسيوية، أكد أن القائمة ستتغير قبل موعد النهائيات وستضم في نهاية الأمر 23 لاعبا فقط في انتظار انضمام علي الحبسي وفايز الرشيدي ورائد إبراهيم، وسيتم بعدها النظر في القائمة النهائية.

وتحدث المدرب الهولندي الذي يقود المنتخب الوطني منذ نهاية 2016 عن تطلعات المنتخب خلال نهائيات كأس آسيا للأمم حيث أكد أن بلوغ الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخ المنتخب هو الهدف، وانتظار ما ستسفر عنه قرعة دور ال 16.

وأعرب في ختام حديثه عن آماله في إسعاد جماهير الأحمر خلال النهائيات من خلال المتعة في الأداء وتحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق