الدون: الأجواء في يوفنتوس أكثر أسرية من مدريد

(افي)-توووفه

 اعتبر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي،أن الفريق الإيطالي “يتمتع بأجواء أكثر أسرية” مقارنة بالملكي، مبرزا أنه في تورينو “لا يوجد من يشعر بأنه أعظم من الباقين”.

وأكد “صاروخ ماديرا” أنه حين رحل عن الريال الصيف الماضي، اتخذ “القرار الصحيح في الوقت الصحيح”.

وأوضح اللاعب البرتغالي “لا يصح أن نذكر بعض اللاعبين فقط في يوفنتوس دون غيرهم، لكنني أستطيع أن أقول لكم إن هذه أفضل مجموعة لعبت معها في حياتي.

وتابع “كلنا فريق واحد هنا، في أماكن أخرى هناك من يشعرون بأنهم أعظم من الآخرين”.

وأضاف رونالدو بأنهم متحدون جميعامهما كانت اسماءهم ولا يهم من يسجل الكل يشعر بالسعادة والتواضع أكثر من ريال مدريد وفق تعبيره.

وقال “صاروخ انه كان يملك عدة خياراترافضا الكشف عنه، معتبرا يوفنتوس نادي قوي وله تاريخ طويل، وأنه يعرف أجواء أليانز ستاديوم  وأكثر انساجما بايطاليا.

وأشار “أرى الصحف تتحدث عن “الكولومبي” خاميس رودريجيز و”الويلزي” جاريث بيل و”الإسباني” ماركو أسينسيو، لكنني أعتقد بصدق أن يوفنتوس الان لا يحتاج للاعبين جدد، يجب التحدث مع رئيس النادي” وذلك في حديثه عن زملائه السابقين.

وأضاف “لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل،”البرازيلي” مارسيلو لاعب جيد ونحن نفتح الباب أمام اللاعبين الجيدين وهو واحد منهم”.

وجاءت هذه التصريحات في مقابلة مقابلة نشرتها الصحف الرياضية الثلاثة الرئيسية في إيطاليا “لا جازيتا ديلو سبورت” و”كورييري ديلو سبورت” و”توتوسبورت”

ورحل كريستيانو عن قلعة سانتياجو برنابيو الصيف الماضي عقب تسعة أعوام مع الفريق سجل خلالها 451 هدفا وحصد التشامبيونز ليج أربع مرات، لينتقل لليوفي مقابل 112 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى