ميلان يودع الدوري الأوروبي بالسقوط أمام أولمبياكوس

 

 توووفه – وكالات

خطف أوليمبياكوس اليوناني بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة السادسة في الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه على ضيفه ميلان الإيطالي (3-1) ليرافق ريال بيتيس إلى الدور 32 من البطولة.

افتتح بابي أبو سيسي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 ثم سجل كريستيان زاباتا هدفا عكسيا في مرمى فريقه، ليؤزم وضع الميلان قبل أن يعود اللاعب نفسه لتسجيل هدف تقليص الفارق بعدها بدقيقتين.

وأحرز كونستانتينوس فورونيس الهدف الثالث لأوليمبياكوس في الدقيقة 81 ليمنح فريقه بطاقة العبور للدور 32 مع ريال بيتس الذي تعادل سلبيا خارج أرضه مع ديدلانجي اللوكسمبورجي، لكنه احتفظ بصدارة المجموعة بـ 12 نقطة يليه أوليمبياكوس ثم الميلان بعشر نقاط لكل منهما لكل الفريق اليوناني تفوق بالمواجهات المباشرة.

وفي المجموعة الخامسة، فاز أرسنال على كارباج أجدام الإذربيجاني بهدف نظيف سجله ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 16.

كما فاز سبورتينج لشبونة على فورسكلا بولتافا الأوكراني بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فريدي مونتيرو في الدقيقة 17 وميجيل لويس في الدقيقة 35 وأردين دالكو، لاعب فورسكلا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 44.

وتصدر أرسنال المجموعة برصيد 16 نقطة وجاء سبورتينج لشبونة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، علما بأنهما كانا ضمنا التأهل للدور التالي قبل هذه الجولة، فيما احتل فورسكلا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام كاراباج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى