النعيمي لـ توووفه: لن نُرغم على محترف لا يقدم المطلوب..ومصلحة النهضة أهم

توووفه- عبدالله الريسي

أكد مصدر مقرب من نادي النهضة نية الإدارة الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب، وذلك بسبب الظروف المالية التي يواجهها الفريق في الفترة الحالية، على إثر توقف بطولة دوري عمانتل وخروج الفريق خالي الوفاض من بطولتي كأس الاتحاد والكأس الغالية.

صحيفة توووفه أجرت اتصالا بمجلس إدارة النهضة حيث أبدى عيسى النعيمي أمين سر النادي تجاوبه للرد على استفسارات الصحيفة حول الأخبار الواردة من داخل النادي.

وتحدث النعيمي في تصريح خاص للصحيفة قائلا: “في البداية حول استحقاقات الموسم الحالي يتواجد الفريق في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري وهو المركز الذي انتهى به الفريق بالدور الأول، حيث خططنا له سابقا ونسعى للمحافظة عليه والمنافسة على البطولة كتعويض للخروج من كأس جلالته، والتي كانت من ضمن أهدافنا ولَم يحالفنا الحظ فيها”.

وأضاف متحدثا حول أوضاع النادي ومستجداته في الفترة الماضية بعد الخروج من كأس الاتحاد : “خلال الأسبوع الماضي عقد مجلس الإدارة اجتماعين أحدهما بحضور المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي الرئيس الفخري للنادي وتمت مناقشة مواضيع مهمة جدا أهمها السعي لمواصلة مشوار الفريق بالشكل الأفضل وحل بعض العوائق المالية حتى انتهاء الموسم”.

وحول سؤال الصحيفة عن ملف المحترفين الأجانب أكد النعيمي صحة أخبار الصحيفة حيث قال: “نعم فيما يخص اللاعبين الأجانب بالفريق نسعى للأفضل خلال الفترة القادمة حيث أفضل لاعب حاليا بلغة الأرقام هو السوري محمد فارس وسوف نحافظ عليه أما المهاجم البرازيلي فرتوزوا فقد قدم اعتذاره عن المواصلة وتم قبوله من الإدارة”.

وأكمل: “أما المدافع كليبر ولاعب الوسط ألكسندر لن يستمرا معنا، إذ أن النهضة يبحث عن الأفضل وسوف يتم مناقشة موضوعهما مع المدرب وبالنهاية سوف نجعل مصلحة الفريق فوق أي اعتبار حيث لن يرغمنا أحد على لاعبين لا يقدمون الإضافة القوية للفريق”.

وحول سؤال الصحيفة عن مشوار الفريق في الفترة الماضية وتقييم الإدارة لمستويات اللاعبين الذي ظهروا حتى الآن وكذلك عمل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي برونو بيريرا أوضح النعيمي قائلا:

“كمجلس إدارة نعلم جيدا أن اللاعبين المحليين هم أصحاب الفضل بالمستوى الجيد الذي ظهر به الفريق خلال الدور الأول والمستويات الجيدة التي قدمها بعضهم والتي جعلت الأجهزة الفنية للمنتخبات تضمهم، ولأول مرة يمثل المنتخبات الوطنية7 لاعبين من النهضة وهذا يدل على أنهم أفضل من الأجانب”.

وحول الجهاز الفني أضاف أمين سر النهضة مجيبا: “نسعى للمحافظة على الجهاز الفني للفريق قدر المستطاع حيث في عالم كرة القدم جميع الفرق تبحث عن المدرب أو اللاعب المميز والذي يحقق أو حقق نتائج إيجابية مع الفرق وأتمنى من الجماهير النهضاوية عدم الاستغراب في حال حدوث أي تغييرات في الفترة القادمة وليعلموا أننا سوف نبحث عن الأفضل للنهضة دائما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى