زوران: نملك فرصة كتابة التاريخ

 

(د ب أ) – توووفه

يرى الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي أن مباراة غدا الثلاثاء لفريقه ضد ريفربليت الارجنتيني في المربع الذهبي لمونديال الأندية بالإمارات تعتبر بمثابة كتابة تاريخ مهم للاعبي العين.

قال زوران في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين:” لعبنا بشكل جيد في البطولة حتى الآن ونرغب في المزيد، نحن نحترم منافسنا فريق ريفر بليت، هو فريق كبير وعريق وأتوقع أن تكون المباراة أصعب من اللقاءين السابقين”.

وأضاف: “لم يسبق لنادي العين وأن لعب أمام فريق كبير بحجم ريفير بليت الأرجنتيني لذلك علينا أن نستمتع بكل لحظات هذه المباراة”.

وأشار المدرب الكرواتي إلى أن صفوف فريقه ستشهد عودة لاعب الوسط، محمد عبدالرحمن بعد غيابه عن لقاء الترجي التونسي بسبب الإيقاف، وقال: “محمد عبدالرحمن سينضم للقائمة ولكن في المقابل سيغيب ابراهيما دياكيه بسبب شعوره بآلام في الظهر، وأما بالنسبة للثنائي ماركوس بيرج ويحيى نادر فهما جاهزان للمشاركة”.

وحول التشكيلة التي سيدفع بها في مواجهة الفريق الأرجنتيني في ظل تألق مجموعة من اللاعبين، قال زوران ماميتش: “ليس من السهل أن تختار 11 لاعباً من تشكيلة العين، الكل يريد أن يشارك في هذه المباراة التاريخية لتقديم أفضل ما لديه، أحياناً يصعب أن تختار من بين القائمة وهو بالتأكيد أمر ليس سهلاً”.

وتابع: “المدربين في مواقف مثل هذه يكونون في موقف لا يحسدون عليه، لذلك سأختار 11 محارباً من أجل تأدية الواجب في المباراة، في المؤتمرات الصحافية دائماً ما يسألوني عن التشكيلة وردي هذه المرة هي أن النتيجة التي ستنتهي عليها المباراة ستظهر ما إذا كنت قد أخترت التشكيلة المناسبة ام لا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى