اتحاد الكرة البحريني يجدد دعمه للشيخ سلمان

(د ب أ)-توووفه

أكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ، أن الاتحاد يجدد دعمه المطلق للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في ترشحه لولاية جديدة في رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة.

وأعلن الشيخ علي بن خليفة في بيان رسمي صدر اليوم الثلاثاء أن تقديم الدعم للشيخ سلمان ، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لكرة القدم ، للبقاء رئيسا لولاية ثالثة ، يأتي بناء على ما قدمه من جهود حثيثة ومميزة قطع بها الاتحاد القاري أشواط طويلة نحو عملية تطوير لافتة انعكست آثارها بشكل واضح وملموس على الاتحادات الأعضاء.

وأشاد الشيخ علي ، بدور رئيس الاتحاد الآسيوي في دعم توحيد القارة الآسيوية ، قائلا “أضحت القارة متماسكة في عهد معاليه ، ناجحا بذلك في تحقيق رؤى معاليه التطويرية الشاملة”.

وأشار إلى أن “ما حققه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من قفزات كبيرة على مستوى العمل الذي تميز في جوانب مختلفة عكست احترافية ومهنية واضحتين” ، لافتا إلى أن ذلك يعزز التوجه لترشيح الشيخ سلمان لولاية جديدة.

وأضاف :”باتت الأسرة الكروية الآسيوية متحدة خلف الشيخ سلمان بن إبراهيم ؛ قياسا بما قدمه معاليه من مشاريع تطويرية أحدثت نقلة نوعية في عمل الاتحاد الآسيوي”.

وتابع :”جميع هذه الأمور ساهمت في تحقيق التطلعات لدى الاتحادات الأعضاء في التطوير المنشود عبر الجهود الموحدة ، وهو الأمر الذي انعكس بإعلان ٤٠ اتحادا دعمهم لمعالي رئيس الاتحاد الآسيوي في الاستمرار بمنصبه لولاية انتخابية جديدة”.

وقال في ختام بيانه :”مرشح مملكة البحرين هو معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة؛ للاستمرار في دفة رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما حقق الاتحاد الآسيوي طفرات كبيرة ونجاحات مشهودة في عهد معاليه”.

وكانت اتحادات كرة القدم في اليابان وفلسطين والعراق والفلبين والهند وبوتان وقيرغيزستان قد أعلنت رسميا دعمها للشيخ سلمان لولاية ثالثة في الانتخابات المقررة بكوالالمبور في السادس من أبريل 2019 حيث يتنافس على الرئاسة ، الشيخ سلمان والإماراتي محمد الرميثي والقطري سعود المهندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى