منتخبنا يظفر بأولى ذهبيات البطولة الخليجية للتنس

توووفه- خليل التميمي 

توج منتخبنا الوطني للتنس بأولى ميداليات البطولة الخليجية تحت 18 و14 سنة التي تستضيفها مسقط حتى نهاية الشهر الحالي.

ذهبية الزوجي

جاءت الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي تحت 18 سنة لمنتخبنا عبر اللاعبين عبدالله حمدي البرواني ومنير طفيل الرواحي بعد الفوز على الزوجي الكويتي المكون من عيسى سلمان وبدر عبدالعزيز بنتيجة 6/1 و6/4.

وقدم لاعبانا مستوى جيدا في نهائي المسابقة بعد أن فرض كلاهما على المجموعة الأولى بفضل الخبرة الجيدة في التعامل مع مثل هذه اللقاءات واستغلا أغلب الفرص التي سنحت لهما.

وفي المجموعة الثانية تراجع لاعبانا في فترات الأشواط مما أعطى فرصة للاعبي المنتخب الكويتي للتقدم، إلا أن لاعبينا نجحا في حسم المجموعة لصالحهما واللقاء.

سعادة غامرة 

وقال اللاعب منير طفيل:” سعيد بالحصول على أولى الميداليات في هذه البطولة في منافسات الزوجي تحت 18 سنة، وهذا الإنجاز جاء بعد جهد كبير بذلناه في نهائي المسابقة، وقدم البرواني مستوى جيدا ساهم في تحقيق الفوز، وسوف أسعى جاهدا إلى تقديم الأفضل في منافسات فئة الفرق من أجل الحصول على ميدالية أخرى للتنس العماني”.

فيما قال اللاعب عبدالله البرواني:” نبارك لأنفسنا وللرياضة العمانية تحقيق ذهبية البطولة الخليجية تحت 18 سنة، وهذا جاء بفضل تعاون الجميع والجهود الكبيرة التي بذلت لتحقيق هذا الإنجاز وقدمنا مستوى جيدا في النهائي على أمل أن يستمر هذا المستوى لتحقيق نتائج أخرى في مسابقة الفرق ونثمن الجهود المبذولة من قبل الاتحاد والأجهزة الفنية للمنتخب على هذا الإنجاز”.

منتخبنا يفوز على البحرين

فاز منتخبنا الوطني تحت 18 سنة على المنتخب البحريني في لقائي الفردي حيث تمكن اللاعب منير الرواحي من الفوز علي الشريف بنتيجة 6/صفر و6/صفر وفاز بعدها لاعبنا عبدالله البرواني على اللاعب محمد خان بنتيجة 6/صفر و6/صفر.

قطر تتوج بزوجي تحت 14

توج المنتخب القطري بذهبية مسابقة تحت 14 سنة في نهائي قطري خالص بعد أن تأهل الزوجي القطري إلى النهائي حيث تمكن اللاعبان راشد نواف نايف وناصر أحمد اليافعي من الفوز في المباراة النهائية على الزوجي القطري الآخر المكون من علي محمد اليافعي ومشاري نواف بنتيجة 6/1 و6/1.

دورة للمدربين

ينظم الاتحاد العماني للتنس دورة للمدربين المحليين على هامش البطولة الخليجية التي تقام في مسقط ويحاضر فيها كريم سعد الله، وتشمل دورة معلمي التنس المبتدئة، وتقام الدورة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لمدة يوم واحد.

تهدف إلى أساسيات اللعبة من أجل الاستفادة منهم في الأندية والمراكز الأخرى، وكذلك سيتم استكمال توزيع الشهادات لدورة الاتحاد الدولي للمستوى الأول التي تمت في شهر أبريل الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى