رئيس اللجنة التنظيمية لخليجية التنس يشيد بتنظيم السلطنة 

توووفه-  خليل التميمي 

أشاد عبدالرضا جاسم الغريب رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للتنس، بنجاح مسقط في استضافة البطولة الخليجية للتنس التي تجمع الفئات السنية تحت 14 و18 عاما، بمشاركة المنتخبات الخليجية التي تحرص دائما على المشاركة فيها، مؤكدا على أهمية بطولات الخليج.

وقال في تصريح لوسائل الإعلام : “بطولات الخليج تكتسب أهمية كبيرة للمراحل العمرية، فهي بيئة لاكتشاف المواهب وقياس المستوى الفني للاعبين وبالتالي فرصة للمدربين وللاعبين لعمل خطط لتطوير مستوياتهم، وبطولات الخليج كانت البدايات لظهور عدد من اللاعبين المجيدين في الخليج، وهذا ما تسجله هذه البطولة”.

وأضاف: “إن النجاح سيكون حليف السلطنة في تعزيز عمل اللجنة حيث سبق لها أن استضافت مقر اللجنة في فترات سابقة وكان عملها ناجحا، وفي هذه الفترة سيكون عملها أكثر نجاحا وقوة بقيادة الأخوة في الاتحاد العماني للتنس”.

وتابع:”سنكون بإذن الله لهم عونا ونسخر خبراتنا المتواضعة لخدمة اللجنة التنظيمية، التي ينتظرها الكثير من التطوير والتحديث وهذا ما أكدته مناقشات الاجتماع الأخير للجنة بمسقط”.

وقال : “في هذا الإطار أشكر  وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية على جهودها لتطوير لعبة التنس بالسلطنة ودعمها لقرار نقل مقر اللجنة إلى مسقط عاصمة السلطنة الغالية علينا”.

واختتم: “بطولات الخليج لايوجد بها خاسر، فالكل فائز بتواجدهم وتعارفهم وتواصلهم في البطولة وخارجها، وهذا ما نلمسه ونشاهده بين جميع اللاعبين، ونحن في اتحادات التنس الخليجية كلنا أسرة واحدة، نجتمع على الخير ونبحث عما هو أفضل لنقدمه لأبنائنا اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى