بطلب إماراتي.. عمومية اتحاد كأس الخليج العربي تُؤجل لإشعار آخر

الدوحة- توووفه

 

عقد مساء اليوم الأربعاء اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم لمناقشة المستجدات المتعلقة بتحديد موعد النسخة الرابعة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24 “ والمقرر إقامتها في قطر نهاية العام المقبل.

وأقيم الاجتماع بالعاصمة القطرية الدوحة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليخ العربي لكرة القدم، وبحضور كل من النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني الدكتور جاسم الشكيلي، ورئيس الاتحاد العراقي السيد عبدالخالق مسعود،، والدكتور حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني، والدكتور محمد خليل العلي الأمين العام للاتحاد الكويتي، وجاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي.

وأوضح جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي بأن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قدم رسالة رسمية بطلب تأجيل الجمعية العمومية الاستثنائية التي كان مقررا إقامتها بمسقط في 30 من ديسمبر الجاري، وذلك لأسباب تعود لضيق الوقت والتزام الاتحاد الإماراتي بتنظيم بطولة كأس آسيا.

وأكد الرميحي بأنه تم قبول طلب الاتحاد الإماراتي بعد عرضه على المكتب التنفيذي وسيتم مخاطبة الاتحادات الأعضاء بذلك، فيما أوضح بأنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد اجتماع الجمعية القادمة، ومكان انعقادها.

وقدم الرميحي شكره للاتحاد العماني لكرة القدم لسعيه المستمر للم الشمل الخليجي في التواصل مع الاتحادات الأعضاء، وموافقته على تأجيل الجمعية العمومية الاستثنائية التي سيتم تحديد مكان وموعد انعقادها الجديد لاحقا.

وحول ما استجد من أعمال المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي في اجتماعه الأخير ، أكد الأمين العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم بأنه قد تمت الموافقة على إرسال دعوات للاتحادات الخليجية لحضور بطولة كأس الخليج القادمة والتي سيتم تنظيمها بدولة قطر في شهري ديسمبر ويناير من العام القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى