رونالدو ينقذ يوفنتوس من الهزيمة الأولى بالدوري الإيطالي

 

إفي) – توووفه 

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من تلقي الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم وقاده للتعادل 2-2 أمام مضيفه أتالانتا اليوم في الجولة 18 .

وبدأ رونالدو المباراة من على مقاعد البدلاء لأول مرة خلال الموسم بقرار برره المدرب ماسيلميانو أليجري أمس بأنه يسعى من خلاله لإراحته لكي يصل في قمة لياقته إلى مباريات الدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في مارس المقبل.

ورغم تقدم اليوفي في الدقيقة الثانية بهدف سجله المدافع بيرات ديميستي في مرمى فريقه أتالانتا بالخطأ، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عبر دوفان زاباتا في الدقيقة 24.

وعاد زاباتا لهز الشباك مرة أخرى في الدقيقة 56 من ضربة ركنية.

ومع تأخر اليوفي في النتيجة دفع أليجري برونالدو في الدقيقة 65 بدلا لسامي خضيرة.

ولم يخيب البرتغالي أمل مدربه فأحرز هدف التعادل في الدقيقة 78 من متابعة لكرة ركنية، ليحافظ على سجل فريقه بدون هزائم هذا الموسم في السيري آ.

ورفع التعادل رصيد اليوفي إلى 50 نقطة بفارق تسع نقاط عن نابولي الثاني في الترتيب في حين وصل أتالانتا للنقطة 25 في المركز الثامن.

وفي نفس الجولة، فاز لاتسيو على مضيفه بولونيا بثنائية نظيفة سجلها لويس فليبي وسيناد لوليتش في الدقيقتين 30 و90 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن انتر الثالث.

في المقابل استمر بولونيا في المركز قبل الأخير بـ13 نقطة.

وتغلب كالياري على جنوى بهدف نظيف سجله دييجو فارياس في الدقيقة 45 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة عن جنوى الذي يليه في الترتيب.

وبنفس النتيجة فاز بارما على مضيفه فيورنتينا بهدف سجله روبرتو انجليز في الدقيقة 45 ليتساوى الفريقان في الرصيد بـ25 نقطة في منتصف الجدول.

وفاز سامبدوريا على أرضه أمام كييفو فيرونا المتذيل للترتيب بهدفين نظيفين سجلهما فابيو كيجارياليا (47) وجاستون راميريز (59) ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى