ماذا قال المتوجون بالذهب في خليجية التنس

 

توووفه- خليل التميمي

تألق عماني في ختام البطولة الخليجية للتنس التي أقيمت في مسقط وتوج لاعبونا بالذهب، وبعد الفوز عبر لاعبو المنتخب عن سعادتهم بالنتائج المتميزة في البطولة.

منير الرواحي: ذهبية الزوجي

عبر بطل منتخبنا الوطني الواعد منير بن طفيل الرواحي عن سعادته بالنتائج التي حققها المنتخب الوطني تحت 18 سنة وقال:

“كنا في الموعد واستطعنا خطف ثلاث ميداليات ذهبية في هذه الفئة، حيث شاركت في تحقيق ذهبيتي الزوجي التي لعبتها بصحبة زميلي عبدالله البرواني، وكذلك ذهبية الفرق حيث فزت على لاعب السعودية في الفردي بنتيجة جيدة وشاركت مع زميلي بالفوز في الزوجي على نفس المنتخب لنحصد الذهب”.

مضيفا:” هذه النتائج التي تتحقق لم تأت من فراغ ولكنها نتيجة جهود كبيرة وعزم وإصرار متقد من أجل التفوق وأن نكون في مقدمة الركب في لعبة التنس، وهذه الجهود تكاتف فيها الاتحاد العماني لكرة السلة بتوفيره الأجهزة الفنية التي كان لها دور في توجيهنا وتدريبنا”.

وتابع:”كان لأسرنا الدور المساند لنا في الحصول على هذا الإنجاز، ونهدي هذا الفوز للسلطنة وللجماهير المحبة للتنس”.

عبدالله البرواني : ذهبية الفردي

وأبدى بطل منتخبنا الوطني عبدالله البرواني سعادته بالتتويج بذهبية الفردي وقال: “أثبتنا أن التنس في الطريق الصحيح وأننا قادرون على تحقيق الإنجاز، موضحا أن مباراة الختام مع لاعب المنتخب الكويتي بدر عنتر لم تكن سهلة وخاصة في المجموعة الأولى التي بدأها الكويتي بشكل أفضل واستطاع التقدم بفارق شوطين دون مقابل”.

وأكمل:” استطعت العودة بقوة إلى أجواء المباراة وتحقيق التعادل 4/4 ثم الانطلاقة بكسب المجموعة الأولى، وواصلت طريقي في المجموعة الثانية بشكل جيد مكنني من خطف ذهبية الفردي، التي أهديها لوالدي العزيز وأسرتي وللاتحاد العماني للتنس ولمحبي التنس”.

وحول مستوى البطولة قال: “البطولة ظهرت بمستويات جيدة، وكانت كل المنتخبات منافسة بقوة وهناك تطور كبير في مستويات المنتخبات لفئتي تحت 14 وتحت 18 عاما، وهذا مؤشر على اهتمام دول المجلس باللعبة”.

مضيفا:” أتمنى أن يواصل العطاء وأن يكون رقما صعبا في اللعبة والتواجد بشكل بارز في المسابقة الأهم وهي بطولة ديفز القادمة”.

عبدالله الرئيسي : إنجاز عماني

وقال لاعب منتخبنا الوطني عبدالله بن فهد الرئيسي: “الحمد لله على هذا الإنجاز الذي تحقق لمنتخبنا الوطني بعد منافسة قوية وشرسة في هذه البطولة التي ظهرت بمستويات فنية عالية، كنا عند الموعد واستطاع منتخبنا الوطني أن يكون فارس البطولة ويحقق ثلاث ذهبيات في الفردي والزوجي والفرق”.

مضيفا:”هذا الإنجاز جاء نتيجة طبيعية للاهتمام الكبير الذي يقوم به الاتحاد العماني للتنس في توفير البيئة الممكنة لتطوير أداء اللاعبين من خلال تواجد الأجهزة الفنية والتدريبات اليومية”.

وتابع :”الطموحات تكبر والآمال تتضاعف وسنعمل بكل قوة من أجل الاستمرار في العطاء من خلال التدريبات اليومية، والعمل الجاد مع الأجهزة الفنية للمنتخب، وبدعم أسرنا التي كان لها دور بارز في تشجيعنا وتحفيزنا بالوقوف الدائم معنا، ونهدي هذا الإنجاز  لأسرنا ولكل محبي لعبة التنس في السلطنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى