بهلاء وفنجاء.. أبرز لقاءات الجولة الثانية في دوري الأولى 

توووفه- خليل التميمي 

يعود دوري الدرجة الأولى مجددا غدا بعد فترة توقف لمدة أسبوعين في ظل انشغال المنتخب الأولمبي بمعسكره التدريبي في مسقط.

تشهد الجولة الثانية ثلاثة لقاءات مثيرة، حيث يضرب نادي فنجاء موعدا مع نادي بهلاء على ملعب الأخير الساعة 18:10، وفي نفس التوقيت يستضيف البشائر بملعبه نادي السيب، بينما يحل نادي الوسطى ضيفا على نادي السلام الساعة 15:50.

لقاء الأصفرين

مند فترة طويلة لم يلتق الفريقان وجها لوجه، وربما يعود ذلك لفارق الدرجات والمراحل بينهما، ولكن الصدف شاءت أن تجمعهما هذا الموسم.

لقاء بهلاء وفنجاء ربما يكون الأبرز هذا الأسبوع ويعود ذلك إلى صدارتهما الدوري بعد جولته الأولى، حيث يملك كل منهما ثلاث نقاط، وبالتالي فإن الفائز سوف ينفرد بالصدارة.

ويدرك فنجاء أنه يلاقي ندا قويا وهو نادي بهلاء الذي لم يخسر حتى الآن اية مباراة منذ انطلاق الدوري في جولته الأولى.

السيب والبشائر 

بعد تعثره في الجولة الأولى بالخسارة الكبيرة أمام نادي فنجاء 2/4، يسعى نادي البشائر إلى تعويض خسارته والعودة إلى المنافسة مجددا قبل فوات القطار عندما يستضيف نادي السيب في لقاء صعب على الفريقين.

السيب كسب السلام بصعوبة في الجولة السابقة ويملك ثلاث نقاط، بينما لا يملك نادي البشائر أية نقطة، وبالتالي فإن الفوز مطلب أساسي للفريق من أجل مواصلة المشوار.

لقاء الجريحين

بعد سقوطهما في الجولة السابقة أمام بهلاء والسيب، يدخل فريقا الوسطى والسلام من أجل الفوز في اللقاء الذي يقام بضيافة نادي السلام.

الفريقان لا يملكان أية نقطة، حيث تلقى الوسطى خسارة قاسية أمام بهلاء في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة، وخسر السلام من السيب بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء الجولة الثانية سوف يتوقف الدوري مرة أخرى حتى العشرين من يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى