كانو لـ توووفه: هذه أسباب الخسارة أمام أستراليا

 

توووفه- عبدالله الريسي

بعدما تعرض منتخبنا الوطني لخسارة قاسية بخماسية نظيفة أمام المنتخب الأسترالي والتي طرقت الكثير من التساؤلات ودقت ناقوس الخطر داخل أروقة معسكر المنتخب الوطني الاستعدادي لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 والتي ستنطلق الأحد القادم.

تحدث قائد منتخبنا الوطني أحمد كانو عقب الخسارة القاسية حيث أوضح لمراسل صحيفة توووفه من ملعب مكتوم بن راشد بمدينة دبي الإماراتية، أن الفريق لم يكن في مستواه المأمول بالرغم من رغبة اللاعبين الخروج بنتيجة إيجابية حيث قال:

“خسارة قاسية أمام المنتخب الأسترالي لم نكن فيها كلاعبين للفريق بشكل كامل في يومنا بالرغم من الاستعداد والرغبة الكبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة الاستعدادية ولكنها الخسارة الأولى بعد فترة طويلة لم نتعرض فيها للخسارة وتبقى مباراة ودية”.

وأضاف أحمد كانو: “تبقت لنا مباراة تايلاند وهي المباراة الأخيرة قبل الدخول في المعترك الآسيوي وهذه الفائدة من المباريات الودية، حيث لم نتعرض لأية خسارة بسبب تقديمنا للمستويات الإيجابية لفترة طويلة، ولكن اليوم لم نقدم المستوى المنتظر، وبالطبع نتحمل جميعا هذه الخسارة وهذا الأداء وبإذن الله يكون المردود إيجابيا في البطولة الآسيوية”.

واختتم كانو حديثه في موقع التصريحات الإعلامية بالملعب والذي شهد تواجد عدد من الجهات الإعلامية حيث قال: “لن يكون لهذه المباراة أي تأثير سلبي، هذه كرة القدم، فوز وخسارة وفي وقت الفوز لا ننسى كل شيء وعند الخسارة نحاول الخروج بالأعذار، بالعكس اليوم كنا سيئين وسنحاول تطوير أنفسنا قبل بدء البطولة”.

تجدر الإشارة إلى أن الكنغر الأسترالي قد أوقف سجل مدرب منتخبنا الوطني الهولندي بيم فيربيك الذهبي في عام 2018 حيث لم يتعرض لأية خسارة بدءا من تصفيات كأس آسيا وبطولة كأس الخليج والمباريات الدولية الودية في الفترة الماضية.

حيث تلقى هزيمة قاسية هي الأكبر في سجلات المنتخب الوطني منذ عام 2001 حين خسر من أوزباكستان بنفس النتيجة ضمن تصفيات كأس العالم 2002.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى