الرشيدي يعد الجماهير العمانية بالتصحيح

دبي- توووفه

 

يرى حارس منتخبنا الوطني فايز الرشيدي أن الفريق لم يقدم المستوى الجيد أمام المنتخب الأسترالي وأن للمنتخب كلمة أخرى في البطولة الآسيوية التي تنتظرها الجماهير العمانية بترقب.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها المنتخب الوطني العماني أمام المنتخب الأسترالي بخماسية نظيفة على ملعب مكتوم بن راشد في مدينة دبي، وذلك في المباراة الودية قبل الأخيرة ضمن المعسكر الإعدادي للبطولة الآسيوية التي تنطلق مطلع الأسبوع القادم.

وتحدث حامي عرين المنتخب العماني قائلا:” إن الفريق لم يقدم مستوى جيدا  أمام أستراليا و سيعود بشكل مغاير في الفترة القادمة”.

وأضاف الرشيدي : “نعد الجماهير العمانية بذلك، المنتخب لم يقدم مستواه المعتاد أمام أستراليا وسيكون مختلفا تماما في القادم حيث هنالك أخطاء سنحاول معالجتها وإصلاحها في الأيام القادمة خصوصا في مباراة تايلاند الودية التي سنحاول فيها تقديم أفضل ما لدينا وعكس الصورة الأفضل للأحمر قبيل البطولة الآسيوية التي سيكون لنا فيها كلمة أخرى”.

وتجدر الإشارة إلى أن الرشيدي سيكون الحارس الأساسي في البطولة الآسيوية، وذلك بعد استبعاد علي الحبسي من القائمة النهائية للبطولة بسبب الإصابة بتمزق عضلي والتي ستغيبه عن المعترك الآسيوي المرتقب في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى