ليونارد يتألق بدوري السلة الأمريكي 

(د ب أ)-توووفه

 سجل كاوي ليونارد 27 نقطة وأضاف باسكال سياكام 20 نقطة و12 متابعة ليتغلب تورونتو رابتورز على شيكاغو بولز 95-89 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

واستعاد رابتورز توازنه سريعا بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام أورلاندو ماجيك في مباراته السابقة يوم الجمعة الماضي، وحقق الانتصار السابع والعشرين له هذا الموسم مقابل 11 هزيمة، متصدرا مجموعة المنطقة الشرقية.

وعلى الجانب الآخر، كان لاوري ماركانين أبرز عناصر شيكاغو بولز خلال المباراة وسجل 18 نقطة وعشر متابعات، لكن الفريق مني بالهزيمة 27 له هذا الموسم مقابل عشرة انتصارات.

واستعاد لوس أنجليس ليكرز توازنه بهد هزيمتين متتاليتين وتغلب على ساكرامنتو كينجز 121-114 مستغلا تألق كنتافيوس كالدويل-بوب الذي حقق أفضل رقم له في الموسم وسجل 26 نقطة.

ورفع ليكرز ، الذي افتقد جهود النجم ليبرون جيمس للمباراة الثالثة بسبب الإصابة ، رصيده من الانتصارات هذا الموسم إلى 21 مقابل 16 هزيمة ، محتلا المركز الثاني بمجموعة المنطقة الغربية.

وفي مباريات اخرى، تغلب بورتلاند تريل بليزرز على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 129-95 ودالاس مافريكس على أوكلاهوما سيتي ثاندر 105-103 ومينيسوتا تيمبروولفز على مضيفه ميامي هيت 113-104 وأورلاندو ماجيك على ديترويت بيستونز 109-107.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى