هذا ما قاله الخنبشي بعد تعيينه مدربا لنادي الرستاق

توووفه ـ سالم الغافري

 

أعلن نادي الرستاق على موقعه الرسمي في تويتر تعاقده رسميا مع مدرب نادي السويق السابق الوطني علي الخنبشي في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وجاء تعاقد نادي الرستاق مع الخنبشي بعد اعتذار المدرب السابق محسن درويش عن القيادة الفنية للعنابي بسبب التحاقه بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي في منصب معاون المدرب.

وفي تصريح لصحيفة توووفه تحدث مدرب نادي الرستاق الجديد والذي بات بالمناسبة المدرب الثالث للنادي هذا الموسم عن الأسباب التي وقفت وراء قبوله القيادة الفنية للرستاق والذي يحتل المركز العاشر في الدوري برصيد 14 نقطة حيث قال:

“لم أتردد في قبول عرض الرستاق لأنه كان العرض الأفضل من بين بقية العروض التي تلقيتها، الاستقرار الإداري الذي يعيشه النادي كان أحد الأسباب الرئيسية أيضا بالإضافة إلى معرفتي الشخصية والموسعة بأغلب لاعبي الرستاق حيث سبق وأن دربت العديد منهم خلال السنوات الماضية”.

ولم يخف المدرب السابق لنادي السويق والشباب والسيب رغبته في انتداب بعض التعاقدات خلال الفترة المقبلة حيث قال: “الفريق في حاجة إلى بعض التعاقدات خصوصا في الجانب الهجومي وهو ما سنسعى إليه قبل انتهاء فترة التعاقدات التي انطلقت قبل 3 أيام”.

واختتم الخنبشي الذي فك عقده مع نادي السويق بالتراضي قبل ثلاثة أيام بسبب المشاكل الفنية والإدارية التي تعصف بالفريق حديثه حول الهدف الرئيسي مع النادي خلال الفترة المقبلة حيث قال:

“تحقيق النتائج الإيجابية والوصول بالفريق إلى مركز متقدم في جدول الترتيب هو الهدف الذي أنشده مع نهاية الموسم الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى