التعادل يحسم ودية السعودية وكوريا الجنوبية

(د ب أ)– توووفه

 

تعادل المنتخب السعودي سلبيا مع نظيره الكوري الجنوبي في المباراة الودية التي جرت على ملعب نادي بني ياس بدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار التحضير لكأس آسيا 2019.

ودخل الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من محمد العويس، محمد البريك، محمد آل فتيل، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، حسين المقهوي، عبد العزيز البيشي، سالم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من وليد عبد الله، محمد اليامي، عبد الآله العمري، حمدان الشمري، إبراهيم غالب، عبد الله الخيبري، يحيى الشهري، أيمن الخليف، عبد الرحمن غريب، محمد الصيعري.

وشهد الشوط الأول من المباراة عدد من المحاولات على المرمى الكوري لكن دون أن تهتز الشباك، كما شهد الشوط الأول سيطرة للأخضر.

وفي الدقيقة 60 دفع المدرب بيتزي باللاعب محمد الصيعري الذي شارك للمرة الأولى مع الأخضر وكان بديلاً لفهد المولد.

كما دفع المدرب بيتزي باللاعب عبد الرحمن غريب بدلا من هتان باهبري في الدقيقة 67.

وأهدر المنتخب الكوري ركلة جزاء في الدقيقة 82.

وبدأ الأخضر المرحلة الرابعة والأخيرة من التحضيرات لبطولة كأس آسيا والتي تنطلق بعد خمسة أيام من خلال معسكر في أبوظبي رفع فيه المدرب خوان أنطونيو بيتزي نسق التحضير للبطولة.

واوقعت قرعة البطولة المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة رفقة قطر ولبنان وكوريا الشمالية، على أن تكون البداية يوم 8 يناير أمام كوريا الشمالية وذلك على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى