رايفيتش يغلق ودية الأحمر وتايلاند

أبوظبي – توووفه

 

يستعد منتخبنا الوطني لخوض آخر مبارياته الودية التحضيرية استعدادا لبطولة الأمم الآسيويـة “الإمارات 2019″، حينما يلتقي غدا نظيره التايلاند على ملعب نادي أبوظبي للكريكت، وهي أيضا آخر مباراة لتايلاند قبل مواجهة الهند مساء السادس من يناير الجاري في أولى مبارياته في البطولـة.

وسيتدرب المنتخب اليوم عبر حصة مسائية فقط بمشاركة جميع اللاعبين الـ 26 في القائمـة الحالية بعدما اشتمل تدريب الاثنين على حصتين، وأيضا العديد من المراجعات من قبل فيربيك للأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام أستراليا.

وفي ذات السياق ستكون مواجهـة تايلاند مغلقة تماما في وجه الجماهير والإعلام بسبب قرار فني من الصربي ميلوفان رايفيتش مدرب المنتخب التايلاندي، والذي شدد على هذا الأمر منذ فترة طويلة من أجل خصوصية الفريق قبل الدخول في المعترك الآسيوي.

ووصلت بعثة تايلاند إلى أبوظبي فجر الأحد الماضي، وفور الوصول عبًر رايفيتش عن تفاؤله بالمشاركة في هذا الحدث القاري الكبير قائلا:” مجموعتنا متوسطة المستوى، وهذه النسخة القارية أقوى من النسخ السابقة “.

وأضاف:” طموحنا كبير في أن نضع الكرة التايلاندية على الطريق الصحيح نحو البطولات القارية، وذلك من خلال الصعود للدور الثاني من البطولة عن المجموعة التي تضم معنا منتخب الإمارات (البلد المضيف) والبحرين والهند”.

وتابع:” ربما يتأثر المنتخب الإماراتي بعدم وجود لاعب في قدرات عمر عبدالرحمن المصاب، لكن ما سيعوض غيابه هو من وجهة نظري الحضور الجماهيري المكثف خلف المنتخب، وهو سلاح مهم للغاية في مثل هذه البطولات الكبيرة”.

وأكمل:”في مجموعتنا كل الأمور واردة بتحقيق المفاجآت وأنا شخصيا أعرف الكثير عن الكرة الإماراتية”.

ويلعب المنتخب التايلاندي ضمن المجموعة الأولى التي تضم الإمارات والهند والبحرين، وسوف يلعب المنتخب التايلاندي أولى مبارياته ضد الهند يوم السادس من يناير على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى