شعار “كأس آسيا 2019” على جوازات السفر

(د ب أ)-توووفه

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم بالإمارات، بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، عن مبادرة يحظى بموجبها جميع المسافرين القادمين والمغادرين عبر مطارات الدولة الرئيسية بأختام دخول وخروج تحمل شعار البطولة على جواز سفرهم طوال مدة البطولة.

ويستهدف هذا الإجراء، الذي بدأ تنفيذه بالفعل أمس الأول الأحد، توسيع الاحتفاء باستضافة البطولة إلى جميع الجنسيات والثقافات من مختلف أنحاء العالم.

وأشارت صحيفة “الاتحاد الرياضي” الإماراتية اليوم الثلاثاء إلى أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تضع فيه دولة الإمارات لمساتها الأخيرة استعدادا لانطلاق البطولة التي ستشهد 51 مباراة موزعة على ثمانية ملاعب عالمية في أربع مدن هي العين وأبو ظبي ودبي والشارقة.

وقال عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي مدير البطولة : “يمثل تقديم تذكار خاص بوضع شعار البطولة على جوازات المسافرين من مختلف أنحاء العالم عبر مطارات الدولة خطوة جديدة ضمن برامجنا التي تعكس اعتزازنا بتنظيم البطولة، وتؤكد التزامنا المتواصل بتحقيق أهدافها بتلاقي كافة شعوب القارة عبر كرة القدم في وطن التسامح”.

وأضاف : “حريصون في اللجنة المحلية العليا على تقديم المبادرات المهمة، التي تحقق الإضافة والإبهار التنظيمي، ومن خلال هذه المبادرة، سنسهم في توسيع أهداف البطولة والوصول بأهدافها إلى كافة شعوب القارة” موجها الشكر والتقدير للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وكافة مطارات ومنافذ الدولة.

وتستضيف الإمارات النسخة السابعة عشر من بطولة كأس آسيا خلال الفترة من الخامس من يناير الحالي إلى أول فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى