مبادرات تنطلق لدعم الأحمر بالبطولة الآسيوية 

توووفه- البريمي

لقرب المسافة الجغرافية بين مدينة البريمي وملاعب مباريات المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية بدولة الإمارات، كثف مجلس جمعية نادي النهضة اتصالاته وجهوده لإقامة عدد من المبادرات الإضافية لمساندة المنتخب الوطني والذي يدشن مشاركته الرابعة تاريخيا في البطولة.

تأتي جهود جمعية جماهير نادي النهضة بعد مبادرتي كلية البريمي الجامعية، والتي قامت الصحيفة بمتابعتها بتقرير سابق، ومبادرة القطب النهضاوي محمد بن رشود الجابري والذي تكفل بتسيير حافلات لنقل جماهير مدينة البريمي الراغبين بالوقوف خلف الأحمر العماني ومساندته.

بالإضافة لشراء مائتي تذكرة خلال الدور الأول من البطولة، جاء ذلك في تصريحه لصحيفة تووفه، حيث أكد الجابري والذي كان لاعبا سابقا بنادي النهضة ومدير منتخب الشباب السابق أن هذه المبادرة هي أقل مايمكن تقديمه لجماهير للمنتخب الوطني لتسهيل حضورها لمساندة المنتخب الذي يمثل عمان في المحفل الآسيوي.

وبعث ابن رشود أمنياته بأن تكون هذه المبادرات حافزا لكل العمانيين لدعم وتشجيع المنتخب الوطني في مختلف المجالات كلٍ حسب قدراته وإمكانياته وأنه على يقين أن المبادرات ستتوالى لدعم المنتخب الوطني في الأيام القادمة.

رئيس جمعية جماهير نادي النهضة سعيد الغيثي، بعث شكره لأصحاب المبادرات حتى الآن والتي سيتم تنسيق آلية توزيعها وتعيين مشرفين لكافة الحافلات التي ستنطلق لدعم المنتخب الوطني.

مؤكدا أن الجمعية تعمل لمضاعفة المبادرات في الأيام القليلة القادمة وأن التواصل جار مع عدد من الأقطاب النهضاوية، حيث تمثل المشاركة الآسيوية للجماهير العمانية فرصة مميزة للوقوف خلف ممثل الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى