البدري يفوز بثقة الجمهور التونسي

(د ب أ)-توووفه

تفوق أنيس البدري لاعب فريق الترجي التونسي لكرة القدم على وهبي الخزري لاعب سانت إيتيان الفرنسي ، في استفتاء الجمهور لأفضل لاعب تونسي في عام 2018.

وكان نجم المنتخب التونسي الخزري صاحب 27 عاما، قد توج بلقب أفضل لاعب كرة قدم تونسي لعام 2018 في المسابقة الرسمية لاستفتاء وكالة تونس أفريقيا للأنباء، والذي صوت فيه الصحفيون، بإحرازه 422 صوتا مقابل 407 أصوات للاعب الترجي.

لكن نتائج استفتاء الجمهور على موقع الوكالة بشبكة الإنترنت، والذي أعلن عن نتائجه اليوم الأربعاء، أفضى إلى اختيار أنيس البدري كأفضل لاعب في 2018 بينما حصل الخزري على المركز الثاني.

وحصد البدري لاعب المنتخب التونسي وفريق الترجي 44 بالمئة من أصوات الجمهور بينما نال الخزري 25 بالمئة من الأصوات.

وكان البدري صاحب 28 عاما، قد توج مع الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2018 كما توج بلقب هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف من بينها هدف في مباراة الدور النهائي أمام الأهلي المصري.

كذلك شارك البدري مع الترجي في مونديال الأندية بالإمارات، والذي أحرز خلاله الفريق التونسي المركز الخامس، كما شارك مع المنتخب التونسي في مونديال روسيا 2018.

أما الخزري، فقد لعب دورا بارزا في تأهل نسور قرطاج إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا كما سجل هدفين في المونديال، أمام منتخبي بلجيكا وبنما.

وشارك اللاعب في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 والتي شهدت تأهل تونس للنهائيات من صدارة المجموعة العاشرة.

يذكر أن لاعب التنس مالك الجزيري كان قد فاز بجائزة أفضل رياضي في تونس في المسابقة الرسمية وفي استفتاء الجمهور أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى