ديوكوفيتش يفلت من كمين فوكسوفيش

 

(إفي) – توووفه 

أحبط الصربي نوفاك ديوكوفيتش مفاجأة المجري مارتون فوكسوفيكس بعد أن كان متأخرا أمامه بمجموعة في مباراتهما بالدور الثاني ببطولة الدوحة المفتوحة للتنس اليوم الأربعاء، ليتغلب عليه في النهاية بمجموعتين لواحدة ويتأهل لربع النهائي.

واحتاج المصنف الأول عالميا لساعتين من أجل قلب تأخره في المجموعة الأولى بنتيجة 4-6 ، ليفوز في المجموعتين التاليتين 6-4 و6-1.

وبهذا يبلغ “الإعصار” الصربي الدور الثالث في البطولة القطرية لينتظر الفائز من الروسي أندريه روبليف أو الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

وفي مباريات أخرى بنفس الدور اليوم، واصل السويسري ستانيسلاس فافرينكا مسيرته في البطولة بنجاح بفوزه على التشيلي نيكولاس جاري بمجموعتين دون رد 6-4 و7-6(7-3).

وسيواجه فافرينكا في ربع النهائي الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت الذي حسم المواجهة الإسبانية أمام جييرمو جارسيا لوبيز بسهولة بمجموعتين نظيفتين 6-1 و6-4.

وإثر انسحاب الأرجنتيني جيدو بيا بسبب إصابة في الظهر، مر الإيطالي ماركو سيكتشيناتو للدور الثالث، حيث سيلتقي مع الصربي دوشان لاجوفيتش الذي تخطى بصعوبة عقبة الليتواني ريكارداس بيرانكيس بمجموعتين لواحدة 7-6(7-4) و0-6 و7-5.

كما واصل الفرنسي بيير هوجو هربر مشواره في البطولة عقب فوزه الصعب على الألماني ماكسيمليان مارترر بمجموعتين لواحدة 6-3 و6-7(6-8) و7-6(8-6)، ليلتقي في دور الثمانية مع الفائز من التشيكي توماس برديتش أو الإسباني المخضرم فرناندو فرداسكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى