رونالدو يواصل هيمنته على جائزة “جلوب سوكر”

 

(إفي) – توووفه

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، اليوم وللعام السادس على التوالي بجائزة أفضل لاعب في عام 2018 المقدمة من “جلوب سوكر”، فيما أختير فريق أتلتيكو مدريد الإسباني كأفضل فريق في عام 2018.

وتنافس مع رونالدو على هذه الجائزة كل من الفرنسيين أنطوان جريزمان وكيليان مبابي، كما فاز البرتغالي أيضا بجائزة أفضل هدف في 2018 وجائزة تصويت الجماهير.

وأكد النجم البرتغالي، الذي سافر إلى دبي للمشاركة في حفل جوائز “جلوب سوكر”، أن 2018 كان “عاما لا يصدق”.

وأوضح رونالدو “آمل في الفوز بالكثير من الجوائز الأخرى مع فريقي، يوفنتوس”، مضيفا أنه في عام 2019 سيبدأ “حياة جديدة” مع الفريق الإيطالي مؤكدا أن “2018 قد انتهت”.

كما فاز البرازيلي رونالدو نازاريو الملقب بـ”الظاهرة” بجائزة أفضل مسيرة، وتم استعراض جميع الفرق التي شارك اللاعب السابق بقميصها خلال النسخة العاشرة من الحفل الذي أقيم في حي جميرا بمدينة دبي الإماراتية.

وحصد المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب جائزة أفضل مدرب في عام 2018 وذلك بعد ما قدمه مع منتخب بلاده -بطل كأس العالم 2018- وقام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، بتسليمه هذه الجائزة.

ووجه المدرب الفرنسي الشكر لجميع لاعبيه قائلا “لأن بدونهم المدرب لا شيء”.

وفاز الإيطالي فابيو كابيلو بجائزة أفضل مسيرة كمدرب.

وعلى جانب آخر، فاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بجائزة أفضل فريق في عام 2018 متفوقا على كل من منافسيه ريال مدريد وليفربول الإنجليزي.

بينما فاز البرتغالي خورخي مينديش بجائزة أفضل وكيل أعمال في عام 2018 والذي كان ينافسه عليها كل من الإيطالي ستيفانو كاستانيا والبريطاني جوناثان بارنيت.

وأخيرا، اختير فابيو باراتيتشي (من فريق يوفنتوس) كأفضل مدير رياضي لعام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى