انتصار شرفي لإسبانيا في كأس هوبمان

 

(د ب أ) – توووفه

حقق الفريق الإسباني انتصارا شرفيا في بطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة وتغلب على نظيره الفرنسي في مواجهتهما بالمجموعة الأولى ، ليحرز الفريق الفرنسي بذلك المركز الثالث قبل الأخير في المجموعة.

وحسم ديفيد فيرير ومواطنته جاربين موجوروزا الفوز للفريق الإسباني لحفظ ماء الوجه بعد أن خسر مواجهتيه السابقتين بالمجموعة.

ويلتقي الفريق الأسترالي الذي يضم ماثيو إيبدن وآشلي بارتي نظيره الألماني الذي يضم ألكسنر زفيريف وأنجليك كيربر، في وقت لاحق اليوم الجمعة ، لحسم صدارة المجموعة.

ويتأهل متصدر المجموعة إلى الدور النهائي ، والذي يخوضها غدا السبت أمام الفريق السويسري الفائز بصدارة المجموعة الثانية والذي يضم النجم المخضرم روجيه فيدرر وبليندا بينسيتش.

وفي المواجهة بين الفريقين الإسباني والفرنسي، تغلبت موجوروزا على أليز كورنيه 6 / 1 و6 / 3 ، وقد احتاجت كل من اللاعبتين العلاج خلال المباراة ، قبل أن تنسحب موجوروزا بعدها من مواجهة الزوجي المختلط بسبب الإصابة.

وقالت موجوروزا /25 عاما/ عقب مباراتها أمام كورنيه “لقد التقينا في العديد من المرات ودائما ما كانت مواجهاتنا صعبة ، لذلك فأنا سعيدة بفوزي في هذه المرة.”

وقضت موجوروزا ، الحائزة على لقبين في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى ، موسما مخيبا للأمال في 2018 حيث عانت خلاله من الإصابات التي أجبرتها على الانسحاب من عدة بطولات وأسفرت عن تراجعها في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات إلى المركز الثامن عشر.

وفي مباراة فردي رجال ، تغلب فيرير على لوكاس بويل /24 عاما/ بنتيجة 6 / 4 و6 / 7 (5 / 7) و7 / 6 (7 / 2).

وقال فيرير /36 عاما/ ، الذي ينتظر أن يعتزل خلال هذا الموسم ، إنه “سعيد حقا بالحصول على فرصة المشاركة هنا… ستكون هذه واحدة من المباريات الأخيرة في مسيرتي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى