زاكيروني: الإصابات لن تكون عائقا

أبوظبي– توووفه

تصوير – عمار المسافر

 

في بداية المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الافتتاح بين المنتخبين الإماراتي والبحريني قال المدرب الإيطالي :”سعيد وفخور بتدريب المنتخب الإماراتي، وتواجدي هنا اليوم بالبطولة الآسيوية وأتطلع لتحقيق أفضل النتائج مع الأبيض”.

وأضاف: “التحضيرات كانت جيدة جدا من خلال معسكرات داخلية وخارجية، وتلقى المنتخب كل الدعم اللازم، تعرض بعض اللاعبين لبعض الإصابات والجميع يعرف هذا الأمر، ولكن هذا لن يكون عائقا لتحقيق الانتصارات”.

وامتدح زاكيروني لاعب المنتخب المخضرم إسماعيل مطر قائلا: “لا يختلف اثنان على مهارة اللاعب بالرغم من إصابته في الفترة الماضية، لكنه عاد بقوة وأثبت جدارته على مستوى الدوري وهو مهاجم يمتلك خبرة كبيرة واخترته ضمن الـ 23 لأنه جاهز والجميع في أتم الجاهزية”.

 

وعن تجربته في هذا النوع من البطولات قال زاكيروني: “توجت مع المنتخب الياباني بالبطولة الآسيوية 2011 في قطر ولكن مضت 8 سنوات بعد ذلك التتويج، وتغيرت الأمور طوال تلك الفترة وتطورت العديد من المنتخبات وسنلاحظ هذا الأمر في بطولة الإمارات التي نستضيفها”.

وأردف: “قضيت مع المنتخب الإماراتي أكثر من عام ولكن لم أخض أية بطولة رسمية طوال تلك الفترة وبطولة الخليج التي أقيمت في الكويت أبلينا فيها بلاء حسنا ووصلنا للنهائي وخسرنا بركلات الترجيح أمام عُمان”.

وعن إصابة إسماعيل أحمد قال زاكيروني: “اللاعب وصل منتخب الإمارات مصابا بعد خوضه لنهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد ومنذ عودته لم يتدرب بشكل جماعي مع المنتخب إلا مرة واحدة والتدريب الأخير سيُحدد مشاركته من عدمها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى