سكوب: أعرف الكثير عن الإمارات

أبوظبي – توووفه
تصوير – عمار المسافر

 

أوضح التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب البحريني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الإمارات في افتتاح أمم آسيـا 2019، عن سعادته بكونه طرفا في هذه التظاهرة الكبيرة.

وقال سكوب : “سعيد جدا للتأهل لهذه البطولة قبل كل شيء وربما البحرين لها حظ جيد من خلال اللعب في المجموعة الأولى رفقة منتخب البلد المضيف، ونتوقع أن تكون محط أنظار الجميع في أكبر قارات العالم ونتوقع أيضا حضورا جماهيريا غفيرا”.

وأكمل:”هذه البطولة ليست فقط نتائج ولكننا نهتم بتطوير الكرة في البحرين بشكل عام”.

وعن رأيه في منتخب الإمارات قال:” لدينا معلومات كافية وكثيرة عن الإمارات بسبب قرب المسافة كما هو الحال بين دول الخليج، ونحترم جميع الفوارق بيننا وبين الأبيض وسنحاول أن نلعب هذه المواجهـة بدون أي أخطاء وفريقنا جاهز ولدي 23 لاعبا في أتم الجاهزيـة”.

وأضاف: “بعد كأس الخليج حافظت على معظم اللاعبين الذين خاضوا البطولة وأضفت فقط بعض العناصر ولدي فريق شاب أعماره أقل من 24 عاما وأعترف ليس لدي نجوم كبار في فريقي ولكن لدي مجموعة لاعبين”.

واختتم حديثه: “فريقي متعطش لهذه البداية وأخبرتهم أنه ليس عليهم فقط أن ينظروا للعشب وينتظروا ماذا سيفعل الخصم، بل عليهم أن يستمعتوا بكرة القدم وأكدت أننا قد نخسر أية مواجهة ولكن علينا اللعب بثقة عاليـة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى