المعمري: يراودنا حلم التتويج بالكأس.. ولا أستطيع وصف جماهيرنا

توووفه – لؤي الكيومي

بالرغم من النتائج السلبية لنادي مجيس في بطولة دوري عمانتل واحتلاله ذيل الترتيب، إلا أن بعض الأسماء في صفوفه ظهرت بشكلٍ مميز وساهمت في صعود الفريق إلى المربع الذهبي في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

أحمد سالم المعمري ابن ال”30 ربيعاً” وكابيتانو الكتيبة البحرية كان أحد أسباب هذا النجاح والتوهج  في بطولة الكأس بأهدافه الحاسمة وصناعته للفرص المحققة للتسجيل وشحذ همم زملائه وغرس الروح والرغبة في نفوسهم، الكثير من العوامل الإيجابية صاحبت تواجد الابن البار للبيت البحري في صفوف الفريق.

صحيفة توووفه اقتربت من اللاعب ليكشف الكثير من الأسرار حول مشواره في عالم كرة القدم، ومستقبل نادي مجيس المنتظر هذا الموسم.

بدايةً تحدث المعمري عن مشواره في المستديرة، قائلاً :” بدأت مسيرتي الكروية في الفرق الأهلية وتدرجت بالمراحل السنية المختلفة في نادي مجيس وصولاً للفريق الأول”.

وتابع:”خضت العديد من التجارب مع نادي السلام وصحار وصحم، وأقدم شكري الجزيل لكل من أشرف على تدريبي من المدريين العمانيين والأجانب وأخص بالشكر المدرب الكبير فاضل المزروعي”.

وعن مشوار نادي مجيس ذكر : “الفريق يضم عناصر جيدة وقدمنا مستويات مقنعة إلى حد كبير وفي بعض المباريات كنا الطرف الأفضل، ولكن لم يحالفنا الحظ في الحصول على نقاطها وهذا هو حال كرة القدم “.

وعن تدني النتائج قال :” لا أجد تفسيراً لذلك !!!”.

وتحدث اللاعب عن الوصول إلى المربع الذهبي لكأس جلالة السلطان عندما قال :” بطولة الكأس تختلف كثيراً عن بطولة الدوري، إذ أنها لا تعترف بالفوارق الفنية، أمنياتنا بالتواجد في المباراة النهائية وسنسعى لذلك”.

وأضاف :” وصولنا للمربع الذهبي أتى بتوفر بعض عوامل النجاح خصوصاً المعنوية والنفسية، وتواجد الجماهير الوفية أعطانا القوة وبث فينا الحماس ولن نفي حقهم بكل تأكيد “.

وأردف :” سنعمل جاهدين على التواجد في لقاء الختام حتى نرسم الفرحة على وجوه الجماهير الوفية بالإضافة لتجسيد جهود مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري على أرض الواقع “.

وعن التغييرات التي قد تطرأ في الفترة المقبلة، تحدث :” التغيير سلاح ذو حدين  ولكن إذا كانت مستويات اللاعبين الجدد عالية فبكل تأكيد سيجدي نفعاً، أتمنى التعاقد مع لاعبين محليين مجيدين يقدمون كل الدعم للمجموعة المتاحة حالياً بالإضافة لتواجد عناصر أجنبية على مستوى عالِ تقود المجموعة بكل نجاح “.

وأردف :” المرحلة القادمة صعبة جداً وكل الفرق عززت صفوفها بلاعبين جدد وأجرت بعض التغييرات وكل فريق سيسعى للظهور بشكل أفضل والصعود في سلم الترتيب، أما على مستوى الكأس، الفرق الأربعة يراودها حلم الوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم التتويج باللقب الأغلى​” .

وأتم المعمري حديثه عن جماهير مجيس، حيث قال :”لا أجد الكلمات المناسبة لوصف جماهير مجيس، وإذا تحدثت عنهم سأكون مقصراً، الجميع يتحدث عن جماهير مجيس وفي كل مكان، أقول إنهم رائعون بمعنى الكلمة وكان لهم دور بارز في الوقوف مع النادي لتعزيز الموارد المالية وتقديم كافة أشكال الدعم للنادي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى