الأحمر العماني ينهي معسكر الفرسان ويغادر للشارقة

أبوظبي– توووفه

 

غادرت في العاشرة والنصف من صباح اليوم، بعثة منتخبنا الوطني مدينة أبوظبي متجهة صوب مدينة الشارقة من أجل الدخول بشكل رسمي في أجواء بطولة الأمم الآسيويـة “الإمارات 2019” بعد قضاء قرابة أسبوعين في العاصمة.

بعثة الأحمر ستقيم بفندق “ردايسون بلو” في قلب الشارقـة وستستمر إقامة الأحمر حتى موعد مواجهة أوزبكستان في الجولة الأولى للمجموعة السادسة في التاسع من الشهر الجاري على استاد نادي الشارقـة.

أسبوعان قضتهما بعثة الأحمر في منتجع “ماريوت الفرسان” بمدينة خليفة بن زايد على أطراف العاصمة الإماراتية، خاض خلالها عشرات الحصص والجرعات التدريبية، ووقف من خلالها الجهاز الفني على كل صغيرة وكبيرة تخص الأحمر ورحل من منتجع الفرسان وهو فيما يبدو مقتنع تماما بالخطوات التي سيقدم عليها في المواجهة الأولى المهمـة.

خاض المنتخب في هذا المعسكر مباريات ودية، وتباينت معها النتائج والمستويات بين تعادل وهزيمة وانتصار أزاح الكثير من الهواجس والهموم قبل المعترك الآسيوي، المواجهـة الأولى كانت أمام الهند وواصل معها الأحمر مبدأ “لا غالب ولا مغلوب” حيث انتهت بالتعادل السلبي، والمواجهـة الثانية كانت أشبه بالصدمة بعد الخسارة القاسية “جدا” بالخمسة أمام أستراليا واهتز معها جدار “فيربيك” الذي ظل يبنيه على مدار عام كامل.

وفي المواجهـة الأخيرة أمام تايلاند يوم الأربعاء الماضي تنفست الجماهير العمانية كثيرا من “الصعداء” وتلاشت كثير من “الهواجس” بعدما عادت البوصلة لبدايتها من جديد حيث أبان منخبنا عن جاهزية لافتة للبطولة أمام منتخب لم يخسر في آخر 8 مباريات خاضها تحت قيادة مدرب محنك وهو الصربي ميلوفان رايفيتش.

رحل الأحمر من أبوظبي ووصل الشارقة وحانت ساعـة الحقيقة حيث تُقرع الليلـة أجراس البطولة الأكبر والأكثر زخما في تاريخ الكرة الآسيويـة فكيف سيكون حال الظهور الرابع لمنتخبنا في هذا المحفل؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى