مارك ميليغان : لدينا فرصة كبيرة والأجواء مميزة

العين- توووفه

 

أكد قائد منتخب أستراليا مارك ميليغان أن الفريق مستعد لبدء تحدي البطولة بعد التحضير لها طوال الأشهر الماضية، وذلك في حديثه بالمؤتمر الصحفي لمباراة الغد المنتظرة أمام المنتخب الأردني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا.

وأضاف ميليغان أن المنتخب الأسترالي لديه فرصة كبيرة غدا بسبب التحضير الكبير الذي استغرق 12 يوما لمباراة الأردن، كما واصل ميليغان حديثه للصحافة حيث قال:

“متأكدون أننا سنقدم مستوى مميزا غدا ونريد تحقيق الفوز فيها، حتى الآن لا نعلم من سيكون في التشكيلة الأساسية وسيتم التطرق لذلك في المران الأخير بعد قليل ولكن من الجيد أن الجميع يعمل للتواجد فيها والأجواء جيدة”.

وحول دخول المنتخب الأسترالي كبطل للبطولة وطموحاته فيها قال : “الاستعداد لهذه البطولة كان طويلا وبدأ منذ أشهر ماضية ونحن مستعدون للدخول في هذا التحدي بأساليب كثيرة للتعامل مع مبارياتها والأمنية بأن نحقق اداء مميزا، وهي فرصة كبيرة لنا لإظهار قدراتنا وتقديم مستوى رائع كما قدمنا في النسخة الماضية، متأكد بذلك بدءا من مباراة الغد أمام منتخب أستراليا”.

وأكد ميليغان أنه محظوظ باللعب في هذه البطولة لكونه يمتلك خبرة في الملاعب الإماراتية بعد تجربته مع نادي بني ياس، ولعب في أجواء مختلفة وأن الوقت الحالي بدولة الإمارات مناسب للغاية بهكذا مباريات.

وأوضح أنه يعرف أسلوب لعب الكرة العربية وكيفية التعامل معها مؤكدا أنه أخبر اللاعبين تفاصيل ذلك، وأنهم كلاعبين يدركون أهمية المباراة غدا وسيقوم رفقة زملائه بتطبيق ما يريده منهم المدرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى